الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النيابة العامة تطلب إرسال التقرير الطبي لجثة طبيب الساحل

بالمصري

طلبت النيابة العامة سرعة إرسال التقرير الطبي لجثة طبيب الساحل المقتول على يد زميله داخل عيادته الخاصة للاستيلاء منه على مبالغ مالية، وذلك للوقوف على سبب الوفاة الحقيقى.


انبعاث رائحة كريهة من داخل عيادة الطبيب


البداية كانت بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل عيادة طبيب بدائرة قسم شرطة الساحل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم كسر باب العيادة.

وبالفحص تبين العثور على جثة طبيب مقتولًا داخل عيادته الخاصة بدائرة قسم الساحل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما استمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود للوقوف على ملابسات الواقعة، بالإضافة إلى التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجنى عليه بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

التفاصيل الكاملة لجريمة قتل طبيب الساحل 

وكانت قد كشفت مصادر أمنية، أمس الخميس، التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل طبيب على يد زميله بمنطقة الساحل في شبرا مصر، وتبين أن آخر مكاملة للطبيب المجني عليه يوم الجمعة 2 يونيو، وتبين أن الضحية تغيب منذ 4 يونيو في تمام الساعة 7 و43 دقيقة مساءً.

صديق طبيب الساحل يكتشف الواقعة 

كما كشفت المصادر أن المجني عليه كان على موعد مع صديق له يوم الاثنين 5 يونيو بعد تغيبه بيوم واحد، حيث كان هذا الصديق قد جلب له (بدلة وجزمة) تحضرًا لحضور زفاف صديق مشترك بينهما، وهذا الشخص هو أول من اكتشف تغيب الطبيب الضحية.

 

تم نسخ الرابط