الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ليلى زاهر تكشف كواليس مشاركتها في أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت الفنانة ليلى زاهر كواليس مشاركتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة  الفنانة سلمى أبو ضيف، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان، محققا نجاحا جماهيريا كبيرا.

تصريحات ليلى زاهر 

أوضحت ليلى زاهر، خلال استضافتها في برنامج تفاعلكم، إنها عندما عرضت عليها المخرجة ياسمين كامل شخصية نسمة كانت تشعر بالقلق، قائلة:"  الدور أول مرة أقدمه وكان تحدي كبير ، و كان نفسي أقدم حاجة صعبة ولكن كنت خايفة"

وأضافت ليلى زاهر: “ مش عارفة المخرجة ياسمين شافت فيا إيه أو تخيلتني إزاي خصوصا أنها كانت مصرة عليا في البداية”.

وتابعت ليلى زاهر:"  كلمت المخرجة ياسمين كامل قبل التصوير بيومين وأنا منهارة قلت لها أنا خايفة، ومش هعرف أعمل الدور ده لأن الشخصية صعبة والجمهور هيكرهها".

وأكملت:"  الدور صعب لأني مقتنعة أن مستحيل أخت تعمل في أختها كدة مستحيل، أنا وأختي قبل كده زعلنا من بعض وأقصى حاجة اتعملت أننا مكناش بنتكلم".
وأكدت ليلى زاهر أن المخرجة ياسمين كامل، عرضت عليها بعض القصص الحقيقية وأقنعتها بأن المسلسل يقدم رسالة مهمة للجمهور، وهو ما حمسها لاستئناف التصوير، مضيفة: تأكدنا أن فيه ناس بيحصل فعلا معاهم كدة ودي رسالة مهمة أنها تتقدم.

ليلى زاهر ترد على منتقدي أدائها في أعلى نسبة مشاهدة 


كما تحدثت  ليلى زاهر عن الانتقادات التي تعرضت لها بشأن مبالغتها في طريقة الكلام أثناء مسلسل أعلى نسبة مشاهد قائلة: “في ناس قالت إن طريقة الكلام ساعات بتبقى أوفر، إحنا ذاكرنا كويس أوي، وأنا فرمت تيك توك وذاكرت ناس معينة.. والكلام ده مجبتهوش من عندي، لا أنا كده ولا عمري رحت الأماكن دي، لكن دخلتها عشان المسلسل وأهل الحطابة ناس جميلة ومحترمين جدا عشنا معاهم حبة عشان نلقط الكلام”.

اقرأ أيضاً:مع رجل المستحيل.. أحمد سعد يوجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ

تم نسخ الرابط