الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "جودر".. ظهور كارمن سليمان

مسلسل جودر
مسلسل جودر

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، والتي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة.


الحلقة الثالثة من مسلسل جودر


بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جودر، بأن فاطمة عرفت حقيقة الحلقة الذهب التي كانت في أذن جودر، والشيخ عبدالله (عبدالعزيز مخيون) أخبرها أن هذه الحلقة هي حرز لحماية جودر من أى أذي قد يتعرض له من قبل الشمعيون التي ترأسهم شواهي (نور).

مسلسل جودر الحلقة 3
مسلسل جودر الحلقة 3

لكن “جودر” ياسر جلال ظل مرتديا الحرز ،
نجد جودر يعيش قصة حب مع شروق (جيهان الشماشرجي) وتطلب منه أن يتزوجها سريعًا ، لكنه يرفض بسبب لأن أبيه يرغب فى زواج أخواته الأكبر سالم وسليم أولاً.

ثم يحدث صدام بينه وبين أحمد كشك بعدما عرف أنه يحاول مضايقة شروق وفي صدامهما سقط الحرز من رقبته وسرقه جني، ثم ذهب به إلى شواهي حتى تؤذي جودر بسهولة.

مسلسل جودر الحلقة 3
مسلسل جودر الحلقة 3


تقرر شواهي الذهاب مع جماعة الشمعيين التى ترأسها إلى مصر وتظهر بشخصية (الراقصة حسناء)، حيث ترقص فى المكان الذى يتواجد فيه سالم (وليد فواز) شقيق جودر.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

يذكر أن مسلسل جودر، يعرض يوميا خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على قناة one، كما يعرض على قناة أبو ظبي الساعة العاشرة والنصف مساءً.
تدور أحداث مسلسل جودر حول الفنان ياسر جلال الذي يلعب شخصيتى"شهريار وجودر المصرى"،  تتعقد مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، بين التاجر "عمر" وما حدث له ولأخويه.
يشارك في بطولة المسلسل، كل من: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وأحمد فتحى، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
ويعرض المسلسل عقب انتهاء مسلسل "كامل العدد + 1" وعلى قناة ON و قناة ON دراما ومنصة watch it.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط