الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بشأن أسعار السجائر.. "الشرقية للدخان" تزف بشري سارة للمدخنين

أسعار السجائر
أسعار السجائر

علق هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان، على أزمة زيادة أسعار السجائر غير المبررة في الأسواق المصرية.

أسعار السجائر.. كليوباترا 

وتابع من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي  أحمد موسى، مساء الأربعاء، أن سعر علبة الكليوباترا بـ 24 جنيها، ولا زيادة في أسعار السجائر، وأن هناك حرصا على توفير المنتج لأطول فترة.

لافتاً إلى "أن الشركة الشرقية للدخان لها أكبر حصة سوقية في سوق السجائر في مصر، وحريصين على خدمة عملائنا، وأن في الفترة الأخيرة حدثت بعض مشاكل في توريد المواد الخام ما أظهر جشع عض التجار في زيادة أسعار السجائر".

حقيقة ارتفاع أسعار السجائر

وأشار أمان، إلى أن الشركة اكتشفت أن بعض التجار يقومون بتخزين السلع، لكن الشركة تعمل على الحفاظ على المستهلكين، وأن الشركة تقوم بتوزيع 3.5 مليار علبة في السنة، وأن ربح الشركة يكون بعد قناة السويس.

وحذر هاني أمان: "أن بعض التجار تستغل المواطن وتقوم ببيع السجائر، وارتفاع أسعار السجائر عن السعر الحقيقي، وأنه على الرغم من أنه سعيد بتمسك المواطن بالسلعة، لكن ارتفاع السعر قد ينتج عنه مشكلة".

وكشف أمان: "أنه ستكون هناك أخبار سارة خلال الأسابيع المقبلة، وأن الشركة ستضخ 150 مليون سيجارة يومًيا، أي 8 ملايين علبة، وأنه بهذا الضخ سيكون هناك استقرار".

وأكمل أن أزمة أسعار السجائر سيتم حلها، بعد ثلاثة أشهر أو 4 أشهر، وأن سعر جميع السجائر التابعة للشركة بـ 24 جنيها، والعلبة 10 سجائر بـ 15 جنيها.

تم نسخ الرابط