الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصمم الأزياء إيلي صعب: فيروز أميرة وطلباتها سهلة

إيلي صعب
إيلي صعب

أعرب  مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب عن فخره الكبير بالتعامل  مع الفنانة فيروز، كما كشف عن تفاصيل العلاقة بينهما.

تصريحات إيلي صعب 

قال إيلي صعب خلال حلوله ضيفا ببودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب:" فيروز الله يطول في عمرها، أيقونة لن تتكرر، لا أحد يشبه فيروز، هي إنسانة في كل شيء، لم يصل أحد إلى هذه المكانة".

وأضاف:" تعاونت مع فيروز منذ 30 عامًا، وطلباتها سهلة، هي أميرة".

وتابع صعب : "فيروز تظهر أميرة لأنها أميرة، لا تحتاج لفستان يُظهرها، هي حالة بمفردة، التقينا منذ عام، وجدتها بنفس الروح، طفلة عشرينية تحمل روح الشباب".

إيلي صعب 

ولد إيلي صعب  عام 1964 في بيروت، هو مصمم أزياء لبناني، برزت موهبته عندما كان في التاسعة كان يقص الستائر وقماش الموائد لصنع فساتين لشقيقاته وكان يرسم الفساتين على الورق. عندما أصبح عمره سبعة عشر بدأ دراسة الأزياء في باريس، وعاد إلى لبنان عام 1982 وافتتح مشغلاً في بيروت، وقدم أول مجموعة في كازينو لبنان. وفي عام 1997 قدم أول مجموعة خاصة به خارج لبنان في إيطاليا وهو أول مصمم أزياء عربي يعرض في أسبوع الموضة في روما. وأطلق خطًا للملابس الجاهزة في ميلانو، وانتقل بعد ذلك إلى باريس وبدأ بتقديم الخياطة الرفيعة والملابس الجاهزة في أسبوع الموضة. في عام 2002 ارتدت الممثلة هالي بيري فستان من تصميم صعب في حفل جوائز الأوسكار وفازت بجائزة أفضل ممثلة، وأصبح إيلي صعب يصمم للكثير من النجمات في هوليوود والعالم.

اقرأ أيضاً:جمال العدل يطرح محتوى خاص بذوي الهمم في بودكاست في رمضان

تم نسخ الرابط