الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملخص أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل جودر

مسلسل جودر
مسلسل جودر

عرضت منذ قليل الحلقة الرابعة من مسلسل جودر، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

الحلقة الرابعة من مسلسل جودر

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل جودر، بذهاب أحمد فتحي "مسرور السياف" إلى شهريار (ياسر جلال) ليخبره أن هناك شخصا غريبا اقتحم القصر عن طريق شهرزاد  (ياسمين رئيس).

ويفاجئ ياسر جلال (شهريار) أن الشخص الذي يزور شهرزاد هو شقيقتها دنيا زاد ، وأثناء الحلقة تقوم دنيا زاد بإعطاء شقيقتها شهرزاد خنجرا؛ لتدافع عن نفسها به، في حال قرر شهريار التخلص من حياتها فى أى وقت.

ونجد سالم (وليد فواز) يطلب مقابلة الراقصة حسناء بعدما شاهدها وهي ترقص، والتي قالت له أنها لن تحب شخص يأخذ مصروفه من شقيقه الأصغر جودر، فيطلب سالم من والده عمر المصري (محمود البزاوي) أن يعيد قسمة الأموال بينهما ويصطدمان.


وتستطيع فاطمة والدة جودر (وفاء عامر) إقناع زوجها عمر المصري (محمود البزاوي) بأن يزوج ابنهما جودر (ياسر جلال) قبل أشقائه الأكبر، وأن هذا أمر طبيعي، وعليه  فأشقائه الأكبر سيطلبون الزواج أيضًا.
وتختتم الحلقة بأن نرى شهريار(ياسر جلال) يغفل في الوقت الذي تروي له فيه شهرزاد (ياسمين رئيس) حدوتة (جودر ابن عمر المصري) وبعد أن تأكدت أنه نام، نجدها تظهر الخنجر الذي أحضرته لها شقيقتها دنيا زاد، لتحاول التخلص من شهريار.

مواعيد عرض مسلسل جودر

يذكر أن مسلسل جودر يعرض على قناة on e، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، كما يعرض على قناة أبو ظبي، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط