الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القسام تستهدف جنود الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء بقطاع غزة

كتائب القسام
كتائب القسام

استهدفت كتائب القسام التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، اليوم الجمعة، جنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط مجمع الشفاء الطبي، بالقذائف المضادة للأفراد، ما أدى إلى سقوط العديدة منهم ما بين قتيل وجريح.

غزة

وكانت قد أعلنت كتائب القسام، في وقت سابق، أن مجاهدوها استهدفوا دبابة ميركافا وجرافة بقذيفتي الياسين 105 وتاندوم في القرارة في خان يونس، كما فجروا منزلا مفخخا بقوة صهيونية راجلة وأوقعوا أفرادها قتلى وجرحى بالقرارة شمال خان يونس.

غزة

القسام وسرايا القدس

كما كشفت كتائب القسام أن مجاهدوها تمكنوا من قنص جندي صهيوني في محيط مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، من جانبها، كما قصفت سرايا القدس لتجمعات لجنود العدو في محيط مجمع الشفاء بقذائف الهاون النظامي عيار 60 ملم.

كتائب القسام

وأكدت كتائب القسام، يوم السبت الماضي، أنه تم استهداف ناقلة جند لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة قذائف "الياسين 105"، جنوب مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة.

كتائب القسام 

تدمير 1108 آلية عسكرية

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام، إن مجاهديها دمروا أكثر من 1108 آلية عسكرية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة قذائف "الياسين 105"، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مضيفة أن الآليات العسكرية المدمرة تضمنت حوالي 962 دبابة و74 جرافة و55 ناقلة جند و14 مركبة عسكرية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط