الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هواوي: سيارة Luxeed S7 premium EV من Chery تبدأ في التسليم الجماعي

هواوي
هواوي

قال مسؤول تنفيذي في شركة هواوي إن سيارة سيدان كهربائية Luxeed S7، والتي قد قامت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هواوي وشيري أوتو بتطويرها، قد بدأت في التسليم الجماعي، وذلك بعد نقص أشباه الموصلات ووجود مشاكل الإنتاج التي أخرت الإنتاج والتسليم. 

هواوي

وقال ريتشارد يو، المدير الإداري ورئيس حلول السيارات الذكية في هواوي، على منصة التواصل الاجتماعي Weibo: "لقد خرج عدد كبير من مركبات Luxeed S7 بالفعل من خط الإنتاج ويتم الآن نقلها لتسليمها للعملاء." 

هواوي

وقالت شركة هواوي إن المشاكل المتعلقة بتسليم السيارة الكهربائية ذات العلامة التجارية المتميزة (EV) يجب حلها اعتبارا من أبريل، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية هذا الشهر. 

مشاكل في الانتاج

هواوي

وكانت شركة شيري قد قامت بتقديم العديد من الشكاوى إلى هواوي بسبب مشكلات الإنتاج، مع وحدة الحوسبة التي تصنعها شركة التكنولوجيا، حيث تسببت في تأخير تسليم المركبات، حسبما ذكرت رويترز في يناير. 

هواوي

تلقت سيارة S7 سيدان، النموذج الأول لعلامة Chery's Luxeed EV، طلبات بقيمة حوالي 20000 اعتبارا من 28 نوفمبر، ويبلغ سعرها 249800 يوان، 34600 دولار. 

هواوي

وقد نمت إيرادات هواوي في عام 2023 بأسرع وتيرة منذ أربع سنوات، بالإضافة إلى انتعاش قطاع المستهلكين والدخل، وذلك من الأعمال الجديدة مثل مكونات السيارات الذكية مما أدى إلى تسريع تعافيها من العقوبات الأمريكية. 

هواوي

وقال ريتشارد يو هذا الشهر إن الوحدة من المرجح أن تحقق أرباحا اعتبارا من أبريل بعد خسارة مليارات اليوان في العام الماضي، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية. 

اقرأ أيضا: رغم العقوبات الأمريكية.. شركة هواوي تحقق أسرع معدلات نمو لها منذ 2019

تم نسخ الرابط