الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طلع قريب جوزي...يسرا تكشف عن أول حب في حياتها

يسرا
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن مرحلة طفولتها وذكرياتها في تلك المرحلة، كما كشفت عن أول حب في حياتها وصلة القرابة بينه وبين زوجها خالد سليم.

تصريحات يسرا 

قالت يسرا في حوارها ببودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب:" أول قصة حب في حياتي كانت في المدرسة، وكنت بحب ولد كنت أكبر منه، واكتشفت بعد ما اتجوزت خالد جوزي أنه قريبه قلتلهم الله أنا كنت واخدة العيلة من صغري بقى، وفعلا جه طلب أيدي وكان عمري 15 سنة، وبابا رفضه واتقهرت، وهو اتجوز وهاجر أمريكا".

تابعت يسرا: “أكبر حب في حياتي هو خالد، لأن علاقتي بيه مبقتش زوج وزوجة بس، بقينا أصحاب وضهر وسند لبعض، ومفيش حاجة تخلينا نكمل طول السنين دي إلا لو كنا بنحب بعض لأن معندناش أولاد ولا مسئوليات عشان نضطر نكون مع بعض”.

آخر أعمال يسرا

يعد فيلم “ليلة العيد” آخر أعمال الفنانة يسرا، ويشارك في بطولة فيلم ليلة العيد، عدد كبير من نجوم الفن المصري، منهم: الفنانة يسرا، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، ومايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، والفنان محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاً:جمال العدل يطرح محتوى خاص بذوي الهمم في بودكاست في رمضان

تم نسخ الرابط