الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"أكثر من مجرد وجه جميل".. ناقد فني يشيد بأداء ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين

ميرنا نور الدين في
ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين

أشاد الناقد الفني محمود عبد الشكور بأداء الفنانة ميرنا نور الدين خلال مسلسل الحشاشين، مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي تقدم من خلاله شخصية دنيا زاد زوجة حسن الصباح.

نشر الناقد محمود عبد الشكور صورة لـ ميرنا نور الدين من مسلسل الحشاشين عبر حسابه على “فيسبوك”، وعلق: “من أجمل مفاجآت مسلسل الحشاشين أداء ميرنا نور الدين لشخصية دنيا زاد زوجة حسن الصباح، ممثلة جميلة يمكن أن تلعب أدوارًا رومانسية أو خفيفة، تقدم هنا شخصية صعبة، تمر بمرحلتين تأخذها من الانبهار والإيمان بزوجها وعظمته ودعوته، إلى الكراهية العنيفة له بعد أن قتل ابنها، في أحد أقوى مشاهد المسلسل”.

الناقد محمود عبد الشكور

ناقد فني يكشف عن رأيه في أداء ميرنا نور الدين بمسلسل الحشاشين

وتابع الناقد محمود عبد الشكور تعليقه على أداء ميرنا نور الدين، وقال: “عبّرت ميرنا عن طاقة حزن وغضب صادقة ومؤلمة وهائلة، وأصبحت صرختها كأم ملكومة عنوانًا على المأساة، أما مشاهد مواجهة حسن الصباح بلا خوف، واتهامه بالكذب والقسوة، فهي تكشف أيضًا عن ممثلة مهمة كانت تنتظر الفرصة لتقول أنه أكثر من مجرد وجه جميل”.

مسلسل الحشاشين 

مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، حسن مالك، إسلام جمال، سارة الشامي، أحمد عبد الوهاب، عمر الشناوي، وعدد كبير من الفانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من إخراج بيتر ميمي، والتأليف عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: “مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور”

تم نسخ الرابط