الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل فراولة الحلقة 3.. نيللي كريم تفوز بجائزة الموظفة المثالية

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

عُرضت منذ قليل، الحلقة 3 من مسلسل فراولة، بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي تنافس به في النصف الثاني من موسم رمضان الحالي 2024.

وبدأت الحلقة 3 من مسلسل فراولة، بمشهد فلاش باك لوفاة سعدية والدة فراولة “نيللي كريم”، بعد أن أجبرها والدها على العمل وهي مريضة، وتوالت الأحداث، وأظهرت إخلاء سبيل السيد جندي، مدير شركة التسويق العقاري التي كانت تعمل بها فراولة، من الحبس، وترفض فراولة أن تعود للشركة مرة أخرى من أجل وظيفتها الجديدة ومديرها الصيني.

مسلسل فراولة الحلقة 3

مسلسل فراولة الحلقة 3

كما تسلمت فراولة وظيفتها الجديدة، ويجتمع المدير الصيني يانج، مع فريق عمله الجديد الذي يشرح لهم طبيعة العمل، حيث يشرح لهم طريقة العمل وبيع الأحجار الكريمة للعملاء، كما ظهر في الحلقة ترويج عملاء جدد من قبل العميل الصيني شركة يانج لمنتجات الطاقة الحيوية، ووصول العملاء إلى أكبر عدد ممكن من خلال شجرة التسويق الإلكتروني للشجرة، كما استقال أعضاء شركة جندي، من أجل العمل في شركة فراولة في التسويق، وقامت الشركة بتوسيع قاعدة عملائها بفضل مهارة فراولة في التسويق.

مسلسل فراولة الحلقة 3

الحلقة 3 من مسلسل فراولة

وحقق المدير الصيني يانج صاحب إحدى شركات المنتجات الحيوية، أرباح ضخمة من التسويق الإلكتروني لمنتجاته، واعترف بأن هذه الأرباح لم تتحقق من قبل إلا بعد العمل في مصر، وأعلن المدير الصيني أن الشركة حققت أعلى نسبة مبيعات بحضور فراولة، فأعطاها درع تكريم لها، وطلب من الموظفين تقليدها على أساس أنها النموذج المثالي للشركة.

كما أقام المدير الصيني احتفال بمناسبة تحقيق أرباح كبيرة للشركة في فترة قصيرة بسبب مهارة فراولة وحضر الاحتفالية الطبيب النفسي دكتور إبراهيم الذي التقى بـ يانج ليسأله عن المرجع العلمي للعلاج بالطاقة الحيوية وأعرب له عن رفضه لما يفعله مع الناس ووصفه بـ النصب والدجل.

مسلسل فراولة الحلقة 3

مسلسل فراولة

مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط