الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل المداح 4 الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده

حمادة هلال في مسلسل
حمادة هلال في مسلسل المداح

شهدت الحلقة 19 من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، وذلك أثناء عرضها على شاشة mbc مصر.

ظهرت في الحلقة 19 من مسلسل المداح 4، الجنية تاج "يسرا اللوزي" دعمها لصابر المداح "حمادة هلال" وتخبره بضرورة الوصول إلى ورث جده، كما حذرته من الجن قزح واتباعه، وطالبته بالذهاب إلى هرم هوارة.

وأخبرت منال "دنيا عبد العزيز" شقيقتها رحاب "هبة مجدي" برغبتها في الزواج من الدكتور سميح "فتحي عبد الوهاب" ولكن رحاب ترفض بحجة أنها ما زالت في شهور العدة.

مسلسل المداح الحلقة 19
مسلسل المداح الحلقة 19
مسلسل المداح الحلقة 19

مسلسل المداح الحلقة 19

وتحاول مديرة شركة السوشيال ميديا كاسيا "مي سليم" إقناع الدكتور سامح "زوج هبة التي قتلت نفسها داخل السجن" بالعودة إلى العمل كبلوجر ونشر فيديوهات ضد صابر المداح لإثارة الرأي العام ضده.

في حين يتعاون زين "محمد عز" مع طليق زوجته حسن سلام "خالد سرحان" من أجل الحصول على محتويات مقبرة ملكية عثروا عليها، ويطالبه زين بالعثور على طفل صغير بصفات معينة لذبحه وأخذ دمائه لكي تفتح لهم المقبرة، وفي نفس الوقت تظهر الجنية مليكة لعز ابن صابر المداح، مما يثير قلق صابر على ابنه.

مسلسل المداح الحلقة 19
مسلسل المداح الحلقة 19
مسلسل المداح الحلقة 19

ترسل منال رسالة مجهولة لطليقها حسن تخبره بمكان مهجور يملكه زوجها زين وتطلب منه سرقة محتوياته الأثرية، لكنه يرفض خوفا من أن تكون مكيدة بينها وبين زوجها ضده، كما يذهب صابر المداح إلى المعبد هرم هواره بناء على طلب الجنية تاج، لكن سيارته تتعطل ويظهر له عبد الرحيم حسن ليروي له قصة (الصقر والـ3 يمامات) وهي تتعلق بورث جده ويطالبه بمساعدة الناس.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط