الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هشام ماجد: "فيه جزء جديد من مسلسل اللعبة ومتوقعتش نجاح أشغال شقة"

هشام ماجد
هشام ماجد

علق الفنان هشام ماجد على الأنباء التي تشير إلى سرقة مسلسل أشغال شقة من فيلم صباح الخير يا زوجتي العزيزة، إلى جانب حديثه عن إمكانية وجود جزء جديد من مسلسل اللعبة.

قال هشام ماجد خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر: “مسلسل أشغال شقة هو نفس تيمة صباح الخير يا زوجتي العزيزة، لكن ده نسأل فيه خالد دياب وشيرين دياب، لاني لم أتدخل في الكتابة، وعادي إننا نعيد التيمة لكن فيه حاجات كتير كانت مختلفة، ومتوقعتش نجاح مسلسل أشغال شقة لدرجة وصوله للطبقة الشعبية”.

تصريحات هشام ماجد

وتابع هشام ماجد: “ضيوف الشرف هما أبطال المسلسل ومبني عليهم القصة في الأساس، وانتصار ممثلة عظيمة وأنا سعيد بيها جدًا في رمضان السنادي، وكسرت الدنيا بمسلسلين السنادي، ودورها في أعلى نسبة مشاهدة”.

وأضاف هشام ماجد: “من أحلى الحلقات برضو حلقة نهى عابدين لإن ضحكها في الجد بتاع نهى عابدين، وفي الكتابة مكنتش الحلقة دي عجباني، لكن خالد وشيرين أقنعوني، وحلقة ريم خوري برضو”.

واختتم حديثه قائلًا: "بحب مسلسل اللعبة والرجل العناب، بس اللعبة له مكانة خاصة عندي، لإنه مأثر في الناس والأطفال متعلقة بيه، وإن شاء الله فيه جزء جديد وبيتكتب دلوقتي، وهينزل السنادي، وموضوع مواعيد رمضان مش فارقة لإن المسلسل الحلو بيتشاف وبيتشهر، وأبرز مثال مسلسل كامل العدد نزل السنة اللي فاتت منصة بس".

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط