الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل جودر الحلقة 2.. ياسر جلال يعفو عن ياسمين رئيس

ياسر جلال في مسلسل
ياسر جلال في مسلسل جودر

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جودر العديد من الأحداث القوية والمثيرة، بعدما قرر شهريار قطع رقبة شهر زاد مثلما يفعل في كل بنت يتزوجها.

زبدأت أحداث الحلقة 2 من مسلسل جودر، بدخول الوزير قمر الزمان "محمد التاجي"، وابنته دنيا زاد، إلى مكان مسرور السياف، بحثًا عن جثة ابنته شهر زاد "ياسمين رئيس"، لأنه يعتقد أنها تم قطع رقبتها بعد ذهابها لـ شهريار "ياسر جلال"، والذي يقطع رقبة أي فتاة بعد يوم من زواجه منها.

وأخبر مسرور السياف "أحمد فتحي"، الوزير قمر الزمان، أن شهريار، عفى عن ابنته شهر زاد لـ ليلة واحدة، طالبًا منه العودة في اليوم التالي لاستلام جثتها.

مسلسل جودر الحلقة 2
مسلسل جودر الحلقة 2
مسلسل جودر الحلقة 2
مسلسل جودر الحلقة 2
مسلسل جودر الحلقة 2

مسلسل جودر الحلقة 2

وطلب شهريار من شهر زاد، أن تكمل سرد حكاية جودر، حيث أكملت منذ أن انتهت الحلقة الماضية حيث كان الطفل سالم على وشك خنق شقيقه الصغير جودر بسبب غيرته منه، وفجأة تتحول الحمامة البيضاء إلى الشيخ عبد الله الحطاب "عبد العزيز مخيون" وينقذ ليصاب سالم "منذر مهران"، بحالة من الهلع.

كما ذهبت شواهي "نور اللبنانية" لتسكن بجانب أسرة جودر متنكرة في صورة إنسانة طبيعية، حتى تتمكن من التقرب من جودر وأخذه لفك لغز كنز الحكيم شمردل، وأخبر والد جودر عمر المصري "محمود البزاوي"، زوجته فاطمة "أيتن عامر" أنه سيذهب إلى الحج وأوصاها بالتجارة وأمور المنزل، وأعربت فاطمة عن خوفها من المسئولية ولكن الشيخ أكد لها أن الحطاب سيكون بجانبها ولن يتركها.

الحلقة 2 مسلسل جودر
الحلقة 2 مسلسل جودر
الحلقة 2 مسلسل جودر
الحلقة 2 مسلسل جودر

وتخدع شواهي، وفا العامل في محل عمر المصري والد جودر، وتوهمه بحبها له، ويقع في غرام جمالها، وتسأله عن أحوال جودر، وانتقلت أحداث مسلسل جودر الحلقة 2 إلى فاطمة وهي تبدل ملابس طفلها جودر وتتعجب من وجود علامة في ذراعه، ليدخل الشيخ عبد الله الحطاب، ويداعبه ويقول: “يا أبو شامة وعلامة”، لتتعجب فاطمة من معرفة الشيخ بأمر العلامة على الرغم من عدم إخباره، ليتهرب من الإجابة مؤكدًا أن الأمر ما هو إلا صدفة، لترد عليه أنها صدقت طفلها سالم عندما روى أنه كان حمامة بيضاء وتحوله لـ الشيخ عبد الله الحطاب، كما أنها متأكدة بعلمه أمر العلامة في ذراع جودر.

الحلقة 2 من مسلسل جودر

وطلبت شواهي من وفا، أن يأتي لمقابلتها ويحضر معه الطفل جودر، وقالت: “هو أنا كل ما أروح في حتة ألاقيك موجود؟، أنا بحب الراجل الجريء واللي يجيب من الآخر، لو عايز تقابلني قولي نرتبها سوا، بس هات معاك جودر علشان محدش يشك فينا”.

وبالفعل ذهب وفا بصحبة جودر لمقابلة شواهي في أحد البساتين في الحلقة 2 من مسلسل جودر، وطلبت منه الجلوس كأنهم أب وأم يلاعبان طفلهما، وأعطت عجوة للطفل جودر، وطلبت منه أن يستأجران شقة ويذهبان رفقة جودر، وظهرت علامات القلق على وجه وفا، والذي أكد أنه لا يمكنه التأخر على والدة جودر وإرجاعه للمنزل، لتوضح له أنهما لن يتأخرا عن آخر النهار.

مسلسل جودر الحلقة الثانية
مسلسل جودر الحلقة الثانية
مسلسل جودر الحلقة الثانية
مسلسل جودر الحلقة الثانية

مسلسل جودر الحلقة الثانية

دخلت شواهي إلى المنزل الذي استأجرته وفي يدها جودر، وبرفقتها وفا ولكنه في حالة من السكر بسبب العجوة التي تناولها، وسقط نائمًا، وتسلل الخوف إلى قلب فاطمة والدة جودر، بسبب عدم عودته من الصباح، وتهرب شواهي بصحبة جودر إلى الشمعيين.

وانتهت أحداث الحلقة 2 من مسلسل جودر، بإنقاذ الشيخ عبد الله الحطاب لـ جودر وإعادته لمنزله مرة أخرى، لتصدم والدته بوجود حلق دهب في أذنه، واستيقظ شهر يار من كابوس سحب مسرور السياف لـ شهر زاد، لقطع رأسها، ثم يعفو عنها ويأمر مسرور بالمغادرة.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط