الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تطبيقات تضر بيانات هاتفك.. تعرف عليها

تطبيقات خطيرة
تطبيقات خطيرة

أكد خبراء الأمن السيبراني، بأن هناك بعض التطبيقات الخبيثة، يستخدمها بعض الأفراد على أجهزة المحمول، والأمر الذي يؤدي إلي اختراق أجهزة المستخدمين، وأيضا سهولة الوصول لمعلومات تخص حياتهم الخاصة بهم، ويمكن سرقة أموالهم من خلال هذا التطبيق.

 

كشفت خبراء، أن هذا التطبيق لم يستطيع السيطرة على Google Play وApp Store، لأنهما لديهما أفضل الإجراءات، التي يتم من خلالها مراجعة جميع التطبيقات المستخدمة بشكل جيد، ثم فحصها بكل دقة، حتي تتأكد بأنها آمنة وتمنع إختراقها من قبل الآخرين؛ وتكون على عكس مواقع الطرف الثالث قد لا تكون كذلك على الإطلاق".

 

واتساب يطلق رمز سري للتحقق من الخصوصية

ينصح الطلاب والشباب باستخدام ميزة "الرمز السري" المتوفرة في تطبيق الدردشة WhatsApp، وعن طريقها يمكن أن تتيح لجميع المستخدمين سهولة الوصول للدردشات المقفلة من شريط البحث بالأجهزة المرتبطة.

اختراق البيانات الهاتف

 

ازاي ترسل موقعك الحالي للآشخاص الآخرين من خلال الماسنجر Messenger

لا أحد يستطيع الإستغاء عن تطبيق الماسنجر Messenger، لأنه يمتلك العديد من المميزات المختلفة عن باقي التطبيقات الآخري، لأنه يمكن من خلال إرسال الموقع ومشاركته مع الآخرين، وخاصة مستخدمو تلك التطبيق، حتي يستطيعوا على إبقاء الأصدقاء والأهل على اطلاع دائم بموقعك.

 

إيلون ماسك يثير الدهشة:

قد تعرض الملياردير الأمريكي إيلون ماسك لهجوم خلال الساعات الماضية من أحد الأشخاص؛ يرجع نتيجة تشجيع متابعيه والتي يصل عددهم لـ 160 مليونً على متابعة الحسابات "ضد السامية"، وعلى الرغم من أنه قام بمسح المنشورات من قبل، ولكن قد تعرض للكثير من الاتهامات بسبب معاداة السامية.

 

اقرأ أيضا: كيفية إنشاء قناة عبر تطبيق الـ«واتساب» بسهولة؟


 

تم نسخ الرابط