الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شركة صينية تمنع العاملين من الطلاق وإقامة علاقات خارج الزواج

شركة تمنع موظفيها
شركة تمنع موظفيها من الطلاق

منعت  شركة صينية خلال الساعات القليلة الماضية جميع الموظفين المتزوجين من بعض السلوكيات الخاطئة مثل إقامة عِلاقة خارج نطاق الزواج أو الاحتفاظ بعشيقة أو الطلاق خلال فترة عمله في الشركة.

وكشفت الشركة الصينية أنه حال وجود شخص يخالف هذه القوانين الجديدة المفروضة على الموظفين، التي تم اتخذتها من قبل يطرد بشكل نهائي، وعلى الرغم من ذلك أكد العلماء القانونيين بأن الحظر غير قانوني لعمليات الفصل ولن تستمر، وذلك وفقًا لما جاء في شبكة scmp الإخبارية.

 

شركة صيني

 

وكشفت الشبكة الإخبارية، قرار الحظر المفروض على الموظفين الذين لديهم علاقات خارج نطاق الزواج، الذي أعلنته الشركة في شرق الصين الأسبوع الماضي، والذي أثار مناقشات ساخنة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأوضحت الشبكة، بأن الشركة المجهولة التي يقع مقرها في تشجيانج، قد تعلن عن أمر حظر العلاقات خارج نطاق الزواج خلال الشهر الحالي أبريل، موضحة أنه ينطبق على جميع الموظفين المتزوجين.

 

كما أوضحت الشركة بأن قرار منع الموظفين، جاء من أجل تعزيز الإدارة الداخلية للشركة، والدعوة أيضا لثقافة الشركة المتمثلة في الوفاء بالولاء للعائلة والحب بين الزوج والزوجة، وحماية الأسرة بشكل أفضل والتركيز على العمل.

 

وتعتزم الشركة، بأنه سوف يتم الإستغاء عن أي فرد، مخالف للقوانين والشروط، موضحة: “أننا نتمنى أن يكون لدى جميع الموظفين قيم الحب الصحيحة وأن يحاولوا أن يصبحوا موظفين جيدين بدون عِلاقة غير مشروعة ولا عشيقة ولا عِلاقة خارج نطاق الزواج ولا طلاق”.

 

اقرأ أيضا: الصين تنتقد تشديد الولايات المتحدة لقواعد تصدير الرقائق


 

تم نسخ الرابط