الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صلاح عبد الله: "برامج المقالب سبوبة حلوة وعائلة السبكي أنقذت السينما"

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

كشف الفنان صلاح عبد الله عن كرهه لبرامج المقالب وعدم المشاركة فيها، إلى جانب حديثه عن عائلة السبكي وأعمالها الفنية.

قال الفنان صلاح عبد الله خلال لقاءه في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم: “بكره برامج المقالب ولا أشارك فيها وأنا شاركت زمان في بعض برامج المقالب وكانت بسيطة وخفيفة ودلوقتي لا خلاص، وهي سبوبة حلوة بس مينفعش أشارك فيها”.

وانتقد الفنان صلاح عبد الله نشر المشاهير لحياتهم الشخصية على السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أن الأجيال الحالية من الشباب تفكيرهم مختلف عن جيله ويستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي والهواتف المحمولة بطريقة غريبة، قائلًا: "حاليًا مشكلتي مش مع بناتي ولكن مع أحفادي وعندي حفيدين والموبايل حاجة صعبة جدًا بالنسبة لهم، وليهم طرق وتفكير وطريقة تفكيرهم مختلفة ودماغهم مختلفة قوي".

تصريحات صلاح عبد الله عن السبكي

أكد الفنان صلاح عبد الله، أن عائلة السبكي أنقذت السينما في أحد الأوقات وقدمت أفلام معروفة بأفلام العيد بخلطة معروفة، ثم قلل من استخدام هذه النوعية من الأفلام، مشيرا إلى أنهم قدموا أفلام مهمة شارك هو فيها منها الرغبة والفرح وكباريه.

واختتم صلاح عبد الله حديثه قائلًا: “السبكي كان بيقدم أفلام في وقت مكنش في إنتاج أفلام كان هو شغال ولوكيشن التصوير في جيش عمال بيسترزق والناس بتشوف اللي على الشاشة بس ولكن السبكي كان مخلي الحركة دايرة وممكن النقاد في تحفظات ولكن في حالة التشغيل كان مهمة في الصناعة”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط