الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رفعوا علم فلسطين.. نشطاء بريطانيون يحطمون مصنع أسلحة لإسرائيل

تحطيم مصنع أسلحة
تحطيم مصنع أسلحة لإسرائيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لنشطاء بريطانيين، وهم يحطمون مصنع أسلحة تابع لـ إسرائيل في بريطانيا، مرددين عبارات النصر لفلسطين وأهلها.

تحطيم مصنع أسلحة للاحتلال الإسرائيلي

 

تحطيم مصنع أسلحة لإسرائيل في بريطانيا 

وظهر أحد النشطاء البريطانيين، في الفيديو، وهو يحمل أداة تحطيم، ليضر أساس مصنع أسلحة تابع لإسرائيل، قائلا: «هذه من أجل المجاعة والإبادة الجماعية.. وهذه من أجل اغتصاب النساء.. ومن أجل قصف الكنائس والمساجد».

وظهر آخر وهو يحطم نوافذ المصنع الإسرائيلي، قائلًا: «فلسطين حرة.. فلسطين حرة»، رافعًا علم فلسطين أمام مرأى الجميع، بما فيهم رجال الشرطة.


 صفقة تزويد إسرائيل بمقاتلات

تجدر الإشارة، إلى أن مصادر مطلعة، مساء اليوم الخميس، قد أكدت في تصريحاتها لـ"نيويورك تايمز"، أن هناك صفقة تزويد إسرائيل بمقاتلات تصل قيمتها لـ18 مليار دولار معلقة، ولكن الديمقراطيين لم يوقعوا عليها؛ لأنهم يدرسون استخدام نفوذهم على مبيعات الأسلحة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تسليم إسرائيل آلاف القنابل

وفي السياق ذاته، قال مسؤولون أمريكيون، اليوم، في تصريحاتهم لـ"واشنطن بوست"، إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد وقعت على تسليم الاحتلال الإسرائيلي آلاف القنابل، على الرغم من وقوع حادث منظمة المطبخ المركزي العالمي في قطاع غزة، وجاء ذلك في إطار دعم أمريكا المطلق لـ إسرائيل جراء حربها الدامية على القطاع.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط