السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"بلاك بيري" تحقق أرباحًا مفاجئة بسبب الطلب على خدمات الأمن السيبراني

شركة بلاك بيري
شركة بلاك بيري

أعلنت شركة بلاك بيري الكندية عن تحقيق أرباح مفاجئة،  مدعومة بارتفاع الطلب على خدمات الأمن السيبراني وسط تزايد الجرائم عبر الإنترنت والاختراقات البارزة، وارتفعت أسهم الشركة المدرجة في الولايات المتحدة بنسبة 6.4 في المائة بعد الجرس.

الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيرك

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري جون جياماتيو: "إننا نحرز تقدمًا جيدًا في الجهود المبذولة لفصل الأقسام والتوجه نحو الربحية كما انخفض استخدام النقد التشغيلي بأكثر من النصف على التوالي هذا الربع".

وأضافت بلاك بيري أنها حققت صافي ربح معدل قدره 3 سنتات أمريكية للسهم الواحد للربع المنتهي في 29 فبراير مقارنة بمتوسط ​​تقديرات المحللين لخسارة قدرها 3 سنتات أمريكية، وفقًا لبيانات LSEG.

إيرادات شركة بلاك بيري 

وبلغت الإيرادات الفصلية للشركة ومقرها واترلو بكندا، 173 مليون دولار أمريكي متجاوزة متوسط ​​تقديرات المحللين البالغة 154.78 مليون دولار أمريكي.

والجدير بالذكر أن أيرادات وحدة الأمن السيبراني التابعة لبلاك بيري والتي توفر برمجيات أمنية ذكية للمؤسسات والحكومات قد ارتفعت إيرادات وحدة الأمن السيبراني بنسبة 5 في المائة على أساس سنوي لتصل إلى 92 مليون دولار أمريكي في حين قفزت الإيرادات من أعمال إنترنت الأشياء (IoT) بنسبة 25 في المائة لتصل إلى 66 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضا:
 

تم نسخ الرابط