الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصطفى شعبان: "نجاح مسلسل المعلم فكرني بالحاج متولي والزوجة الرابعة"

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

كشف الفنان مصطفى شعبان، عن كواليس مسلسله الأخير المعلم، الذي ينافس في موسم رمضان الحالي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا.

قال مصطفى شعبان خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: “الحمد لله المسلسل حقق نجاح أكبر من ما كنا متخيلين، كنت عارف إن القصة هتعجب الناس ولكن ده حصل في العالم العربي كله، فكرني بأيام الحاج متولي والزوجة الرابعة”.

وأضاف مصطفى شعبان: “أنا بحب الشخصيات الشعبية، وسوق السمك جديد على الدراما متعملش قبل كده مشفناهوش بتفاصيله وألوانه، ذكرياتنا بس فيلم شادر السمك وهو فيلم لمدة ساعة ونص، ولكن إحنا تعمقنا في العالم بتاع السمك، والعالم ده بيشدني أوي”.

مصطفى شعبان يكشف كواليس مسلسل المعلم

أما عن لزمات مسلسل المعلم، قال مصطفى شعبان: “اللزمات في مسلسل المعلم أغلبها مكتوب وفي منها ارتجال، والأداء هو اللي بيخليها لزمة”.

كما تحدث مصطفى شعبان عن تعاونه مع الطفل جان رامز، قائلًا: “جان رامز بقى صاحبي، وبيكلمني في أمور وبيبعتلي على الواتساب وياخد رأيي في حاجات، وفي الأساس هو كان جاي يعمل دوري وأنا صغير اللي هو أول 7 دقائق في المسلسل، وبعدين ملقتش حد عنده القبول ده يعمل ابني، واقتحرت أنه يعمل الاتنين، وهو مفاجأة رمضان”.

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة الفنانة مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، انتصار، سلوى عثمان، هاجر أحمد، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، أحمد بدير، أسامة الهادي، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط