الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من طيارته الخاصة.. محمد رمضان يخطف الأنظار في أحدث ظهور

محمد رمضان
محمد رمضان

سافر الفنان محمد رمضان للرياض بالمملكة العربية السعودية، ليستعد لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد "ع الزيرو"، وشارك الفنان مع متابعيه رحلته على الطيارة من خلال بعض الصور.

محمد رمضان 

نشر النجم محمد رمضان صورًا له عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور انستجرام وهو على متن الطائرة أنثاء رحلته إلى الرياض، وظهر فيها رمضان برفقة المضيفات وشقيقه محمود وهم يلتقطون الصور التذكارية، وكتب عليها: "احنا في طريقنا للرياض، والنهاردة الخميس هو العرض الخاص لفيلم ع الزيرو في الرياض، ويوم الجمعة هيكون في أقوى حفلة في الرياض، ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان 


آخر أعمال الفنان محمد رمضان

وفي سياق آخر يذكر أن محمد رمضان شارك في العديد من الأعمال الفنية الفترة الماضية والتي حققت نجاحًا ضخمًا ، آخرهم فيلم ع الزيرو والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم: نيللي كريم، شريف سلامة، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، والعمل من تأليف مدحت العدل وللمخرج محمد جمال العدل.

محمد رمضان 

كما شارك محمد رمضان في الماراثون الرمضاني السابق 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي حقق في الموسم الرمضاني نجاحًا هائلًا و اشترك معه عدد من الفنانين أبرزهم: هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، زينة، جوري بكر، ويعد العمل من إخراج محمد سامي. 
 

تم نسخ الرابط