الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيسي: وضعنا قضية بناء الإنسان المصري على رأس أولويات العمل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم السبت، في كلمته خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، إنه وجه الحكومة بمواصلة دعم الشباب وتمكين المرأة على كافة الأصعدة السياسية والمجتمعية والاقتصادية، متابعًا أن وضع قضية بناء الإنسان المصري على رأس أولويات العمل الوطني وفي الصدارة منها.

الرئيس السيسي اليوم 

كلمة الرئيس السيسي اليوم

واستطرد الرئيس السيسي، حديثه: «احنا عملنا خلال السنين اللي فاتت حاجات كتير قوي في عملية البقاء والبناء اللي احنا قلنا إن احنا نحافظ على الدولة إنها متنهارش ومتضعش مننا ويبقى فيه اقتتال.. وعملنا شغل على الأرض عشان تبقى معالم دولة تناسب الوقت اللي احنا موجودين فيه.. النقطة اللي بذكرها دلوقتي دا جهد كبير احنا مسؤولين إن احنا نتحرك في بناء وصياغة الشخصية المصرية عشان السنين القادمة».

الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية

وأوضح الرئيس السيسي، أنه أدى اليمين الدستورية على رعاية مصالح الشعب، مشيرًا إلى أن مخرجات الحوار الوطني تتعدى 90 توصية ومقترحًا، متابعًا: «نحن في مرحلة بها تطور كبير جدا تمس المنطقة».

 

الرئيس السيسي 

 

الرئيس السيسي اليوم

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي: «الميثاق والعهد بيننا قائم على الصدق والعمل بتفان.. ونسعى أن تكون مصر في صدارة الأمم»، مؤكدًا أن إرادة الشعب المصري صنعت دولة ديمقراطية في ظل التحديات الراهنة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط