الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلام أمريكي: شعبية بايدن تنخفض بشكل كارثي بسبب موقفه إزاء حرب غزة

الرئيس الأمريكي جو
الرئيس الأمريكي جو بايدن

أكدت مجلة نيوزويك الأمريكية، اليوم السبت، أن شعبية الرئيس الأمريكي جو بايدن تنخفض بشكل كارثي؛  جاء ذلك بسبب سياسته إزاء الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة، موضحة أن هناك 3 استطلاعات للرأي أظهرت انخفاض شعبية بايدن بتسع بنقاط بين شهر أكتوبر ونهاية مارس.

 

 

إدارة بايدن

وفي سياق متصل، قال مسؤولون أمريكيون، أمس الجمعة، في تصريحاتهم لـ"فايننشال تايمز"، إن إدارة بايدن تخطط لوضع علامات خاصة على السلع المنتجة في مستوطنات الضفة الغربية، حيث أن هذه الخطوة جاءت بهدف زيادة الضغط على إسرائيل؛ بسبب تصاعد عنف المستوطنين في الضفة.

دعم واشنطن لـ إسرائيل

كما قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في وقت سابق، خلال تواصله مع نتنياهو، إن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم قوات الاحتلال الإسرائيلي بقوة في مواجهة أية تهديدات، مضيفًا أن إسرائيل تنفذ سلسلة من الخطوات المحددة والملموسة؛ بغرض معالجة الضرر الذي يلحق المدنيين وعمال الإغاثة في غزة.

 

 

تسليم الاحتلال آلاف القنابل

الجدير بالذكر، أن مسؤولين أمريكيين، قد قالوا في تصريحاتهم السابقة لـ"واشنطن بوست"، إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وقعت على تسليم الاحتلال الإسرائيلي آلاف القنابل، على الرغم من وقوع حادث منظمة المطبخ المركزي العالمي في قطاع غزة، وجاء ذلك في إطار دعم أمريكا المطلق لـ إسرائيل جراء حربها الدامية على القطاع.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط