الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميرنا نور الدين: "شخصية دنيا زاد في الحشاشين ليس لها مراجع وهى مثل حسن الصباح ولكن على سيدة"

ميرنا نور الدين في
ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين

تحدثت الفنانة ميرنا نور الدين عن تقديمها لشخصية دنيا زاد في مسلسل الحشاشين، مشيرة إلى أنها بمجرد ترشيحها للعمل بدأت مباشرة في البحث على الإنترنت عن المعلومات حول الشخصية.

وتفاجئت ميرنا نور الدين بأنها وجدت شخصية دنيا زاد غير موجودة على جوجل من الأساس، مشيرة إلى عدم كتابة أحد عن زوجة حسن الصباح، وذلك فلا يوجد أي مرجع لها.

وتابعت ميرنا نور الدين في بيان صحفي، أنها لم تكن تريد العودة إلى مرجع مشابه للشخصية من أجل تجسيدها قائلة: "حسيت إني عايزة أخلقها زى ما خلقها أستاذ عبد الرحيم كمال على الورق، فالأكيد والمتعارف عليه في التاريخ، أن حسن الصباح متزوج ولديه أبناء، ومن هنا بدأت أعمل بحث كثير على الشخصية الأساسية حسن الصباح لأن دنيا زاد تعتبر مثله تمامًا ولكن على سيدة".

ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين

ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين

وأضافت ميرنا نور الدين: "أوقات كنت أتحدث مع دكتور بيتر وأستاذ عبد الرحيم لمساعدتى في المعلومات عن دنيا زاد، خاصة الكاتب عبد الرحيم كمال، لأنه أكتر شخص فاهم الشخصية وأبعادها، والمراحل التي تمر بها لإن بها تحولات كثيرة، فلم تظل من بداية الأحداث حتى نهايتها على نفس المنهج، حيث تغيرت طباعها وتحولت تمامًا وتحديدًا منذ موت ابنها".

واختتمت ميرنا حديثها قائلة: "أستاذ عبد الرحيم كمال ساعدني في حاجات معينة لما كنت بكّون الشخصية وبيتر كمان معايا جدًا حتي في اللوكيشن كنت أتناقش كتير مع كريم عبد العزيز في أمور لها علاقة بالشخصية وكيف كانت الشخصيتين يؤمنوا ويحبوا بعضهما وتتحول علاقتهما من إيمان لكره شديد".

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط