الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"بالمصري" يهنئ الكاتب الصحفي محمد العزاوي لتوليه رئاسة تحرير "بروجريه إجيبسان"

الهيئة الوطنية للصحافة
الهيئة الوطنية للصحافة

يهنئ “موقع بالمصري” الإخباري الكاتب الصحفي محمد السيد محمد أحمد العزاوي، على توليه منصب رئيس تحرير جريدة البروجريه إجيبسان وجريدة بروجريه دايمانش، والبوابة الإلكترونية الفرنسية في مؤسسة دار التحرير.

حركة تغييرات صحفية جديدة 

كما تولى محمد فايز فرحات محمود رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفي ماجد محمد منير فؤاد أحمد توفيق رئاسة تحرير جريدة الأهرام، وذلك ضمن حركة التغييرات الصحفية في المؤسسات الصحفية القومية.

تغييرات صحفية في المؤسسات الصحفية القومية

وأعلنت الهيئة الوطنية للصحافة حركة تغييرات صحفية في المؤسسات الصحفية القومية، اليوم الأحد، الموافق 7 أبريل 2024، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، موضحًا أسماء رؤساء مجالي الإدارات لا سيما رؤساء التحرير في المؤسسات الصحفية القومية.

المؤسسات الصحفية القومية

وفي هذا الصدد، أكد الشوربجي أهمية الدور التنويري والتثقيفي الذي تلعبه المؤسسات كأحد أهم أدوار القوى الناعمة في مصر، وأحد أعمدتها الرئيسية، موضحًا أن التغيرات جاءت نتيجة لضخ دماء جديدة في شرايين المؤسسات الصحفية القومية، والتي تقتضيها المرحلة المقبلة.

الهيئة الوطنية للصحافة

وفي سياق متصل، قدم الشوربجي خالص التهنئة للجميع، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق في مهمتهم، مؤكدًا دعم الهيئة المستمر لهم، كما وجه الشكر أيضًا للقيادات السابقة على الجهد الذي بذلوه أثناء فترة توليهم المسؤولية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط