الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقابة الصحفيين تكرم وائل الدحدوح بجائزة حرية الصحافة

الصحفي الفلسطيني
الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح

كرمت نقابة الصحفيين المصرية الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، اليوم الثلاثاء، بجائزة حرية الصحافة، باعتباره أفضل ممثل للصحافة الفلسطينية.

نقابة الصحفيين تكرم وائل الدحدوح 

نقابة الصحفيين تكرم الصحفي وائل الدحدوح

وأعربت نقابة الصحفيين عن تقديرها للصحافة الفلسطينية، موجهة التحية للصحفي وائل الدحدوح باعتباره ممثل أو أحد المعبرين عن الصحافة الفلسطينية، والذي اختارته النقابة للحصول على جائزة حرية الصحافة.

تكريم الصحفي وائل الدحدوح

وقد ثمنت النقابة بدور الصحفي وائل الدحدوح، إذ أنها لم تجد خيرًا منه كممثل للصحافة للحصول على تلك الجائزة، كما أنها لم تجد خيرًا من الصحافة الفلسطينية ليتم تكريمها.

الصحفي وائل الدحدوح 

الصحافة الفلسطينية

وفي ختام القول، عبرت نقابة الصحفيين بإحدى الكلمات عن الرسالة السامية التي وجهتها الصحافة الفلسطينية للعالم أجمع، إذ قالت : « لم نجد خيرًا من الصحافة الفلسطينية لتحصل على جائزة حرية الصحافة، بعد أن أرسلت لنا رسالة جميعًا، وعلمتنا كيف ندافع عن قضيتنا، وكيف نكون صحفيين آنيين، وكيف ندافع عن الحقوق والحريات في الوقت نفسه».

رسالة حمزة الدحدوح إلى أبيه

وفي وقت سابق، وجه الشهيد حمزة الدحدوح رسالة إلى أبيه الصحفي وائل الدحدوح على حسابه الشخصي عبر منصة "إكس"، قائلًا فيها : «إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت».

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط