الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل الحشاشين الحلقة 29.. حسن الصباح يُصاب بالجنون بعد فقد نجله

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

عُرضت منذ قليل، الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وذلك من خلال قناة DMC ومنصة واتش ات الإلكترونية.

وبدأت الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين، باختفاء الهادي نجل حسن الصباح “كريم عبد العزيز” عن قلعة آلموت، وذلك بعد وجوده مع برزك أميد “سامي الشيخ”، وحكي برزك أميد لـ حسن الصباح أنه رأى الهادي في السماء يطير ويشبه الملائكة.

مسلسل الحشاشين الحلقة 29
مسلسل الحشاشين الحلقة 29
مسلسل الحشاشين الحلقة 29

مسلسل الحشاشين الحلقة 29

كما طلب حسن الصباح من برزك أميد أن يقتله بعدما فقد نجله الحسين والهادي وزوجته دنيا زاد، ولكن برزك رفض وطلب منه أن يخلد إلى النوم، كما أخبره أنه قتل امرأة تدعى أنها معها نجل حسن الصباح، وهى المرأة التي تزوجها وتركها عندما علم أنها حامل، وطلب منه الصباح أن يكون خليفته.

وتنتهي أحداث الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين، ملامح عجوزة لحسن الصباح ويتحدث مع نفسه ويقول: "حد بينده على حسن الصباح؟"، ومن المقرر أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل الحشاشين العديد من الأحداث القوية والمثيرة وظهور عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين وعدد من ضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط