الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد نجاحهما ... هشام ماجد لشيكو: احنا اللعبة

مسلسل أشغال شقة وخالد
مسلسل أشغال شقة وخالد نور وولده نور خالد

أشاد الفنان هشام ماجد، بتصدر مسلسله «أشغال شقة»، والذي عُرّض في النصف الأول من رمضان الحالي، وتصدر  التريند، بالإضافة إلى تصدر مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، بطولة  الفنان شيكو وكريم محمود عبد العزيز، والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم، الأكثر مشاهدة عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

هشام ماجد يشيد بأشغال شقة وخالد نور وولده نور خالد 

نشر هشام ماجد، البوستر الدعائي لمسلسل «أشغال شقة، وخالد نور وولده نور خالد»، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: «تمت السيطرة نص أول ونص تاني.. احنا اللعبة».

مسلسل أشغال شقة وخالد نور وولده نور خالد 

مسلسل أشغال شقة

تدور أحداثه حول طبيب شرعي، لا يجيد التعامل مع النساء ومتزوج من مذيعة، يتورط في عدد من الأزمات خلال أحداث المسلسل.

ويشارك في مسلسل أشغال شقة، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أسماء جلال، هشام ماجد، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، شيرين، عادل المطيري، ومن تأليف شيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 


مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة الفنان شيكو، كريم محمود عبد العزيز، أية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، دنيا سامي، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل حول الخلافات الزوجية والأسرية في إطار كوميدي لايت، في وجود فجوة زمنية بسبب إحدى التجارب العلمية، والتي تؤدي إلى ظهور "خالد نور" في نفس سن ابنه "نور خالد"، وتتوالى المشاكل والأحداث في إطار 15 حلقة.

اقرأ أيضاً:أنتِ مفتاح الحياة.. أصالة توجه رسالة دعم للسيدات في يوم المرأة العالمي

تم نسخ الرابط