الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نور الشريف توفى وهو لا يعلم بمرضه وحلم لم يستطيع تحقيقه

نور الشريف
نور الشريف

يحل اليوم ذكرى وفاة الفنان نور الشريف، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم منذ 8 سنوات، تاركًا وراءه إرثًا كبيرًا من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة التي ما زالت متعلقة في أذهان الجمهور حتى تلك اللحظة.

وفي السطور التالية نرصد لكم بعض الأسرار عن حياة نور الشريف

حلم لم يستطيع نور الشريف تحقيقه

صرح الفنان نور الشريف في لقاء قديم له عن حلمه الذي كان يرغب في تحقيقه ولكنه لم يستطيع بسبب وجود بعض الموانع الخارجة عن إدراته، وهو بناء مسرح باسمه ولم يتمكن من تنفيذه لأنه يحتاج إلى ملايين، قائًلًا: "معنديش ملايين كنت متخيل إني هقدر أعمله، ولكن الحلم اللي متحققش بيدي للحياة معنى، وإحساس إنك حققت كل حاجة معناه النهاية أو الموت".

نور الشريف

وتابع نور الشريف: "كان حلمي أعمل فيلم لعبد الناصر واشتغلت عليه فعلًا، لكن هو متاج وقت طويل وبتمنى لو مقدمتش الدور أكون بخرجه، وسيدنا الحسين كمان كنت بحلم أعمله بس الأزهر رفض لأنه من أهل البيت".

هذا السر أخفته عنه زوجته بوسي

قالت الفنانة بوسي في لقاء تليفزيوني لها قبل ذلك، إنها أخفت عن نور الشريف خبر إصابته بسرطان الرئة، وأنها أخبرته فقط بأنه مصاب بالتهاب رئوي وساعدها على ذلك جميع أفراد الأسرة، وذلك خوفًا عليه من أن يدخل في حالة اكتئاب وتتأثر حالته النفسية ويرفض الاستجابة للعلاج، وأيضًا أنه أصيب قبل ذلك بتجمع ماء على الرئة وشفى منه وكانوا جميعهم يتوقعون شفاءه هذه المرة أيضًا.

نور الشريف وزوجته بوسي

وفاة نور الشريف

توفى الفنان نور الشريف في مثل هذا اليوم عام 2015، عن عمر ناهز الـ 69 عامًا، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، وذلك بعدما أصبح قلبه غير قادر على العمل بشكل سليم وقد تم نقله إلى المستشفى وتوفى بعد دخوله فقط ب 3 ساعات، وحزن الوسط الفني بأكمله على خبر وفاته، خاصة وأنه تتلمذ على يده العديد من الفنانين الشباب الذيم ما زالوا يتذكرون فضله حتى الآن، منهم: أحمد العوضي، حسن الرداد.

تم نسخ الرابط