الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صحة غزة: 63 شهيدًا و45 مصابًا وصلوا إلى مستشفيات القطاع خلال 24 ساعة

ضحايا العدوان الإسرائيلي
ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

أعلن وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، أن 63 شهيدًا فلسطينيًا و45 مصابًا وصلوا إلى مستشفيات غزة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، كما ارتفع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 33.545 شهيدًا و76.094 مصابًا.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

كما ارتفع عدد شهداء غزة جراء الغارات الإسرائيلية المكثفة على فلسطينيين، في حي الجنينة شرق رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة إلى 8 فلسطينيين.

الاحتلال الإسرائيلي 

حرب غزة

بينما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي حي نابلس الجديدة جنوب مدينة الضفة الغربية، وكذا داهمت المنازل ولكنها انسحبت دون اعتقالات.

غارات إسرائيلية على غزة

فيما شن الجيش الإسرائيلي غارات مكثفة على قطاع غزة، حيث قصفت قوات السلاح البحرية المنطقة الساحلية وسط قطاع غزة، كما استهدفت الطائرات الحربية العشرات من البنى التحتية وسط القطاع.

قطاع غزة 

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

واستأنف الجيش الإسرائيلي قصفه على قطاع غزة، حيث بدأ عملية عسكرية في ضواحي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وشن سلسلة من الغارات المكثفة على محيط المخيم.

القصف الإسرائيلي على غزة 

وفي سياق متصل، أعلن مدير المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، في تصريحات صحفية له، أنه قد وصل 125 شهيدا المستشفيات خلال 24 ساعة، مؤكدًا أن الاحتلال الإسرائيلي لم يحترم المدنيين ولا مشاعر المسلمين في العيد وواصل قصفه.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط