الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد إذاعتها.. الجمهور يشيد بحفل حميد الشاعري والكينج في العلمين

حفل حميد الشاعري
حفل حميد الشاعري ومحمد منير

أُذيعت حفلة الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعري مساء يوم الجمعة على قناة ON، وحققت الحفلة نسب مشاهدات ضخمة وقت إذاعتها، كما تفاعل معها الجمهور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهذا ما جعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي.

وأحيا النجم حميد الشاعري الحفل بغناء مجموعة مميزة من أبرز أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وسط حضور جماهيري تخطى 20 ألف شخص، كما عبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن مدى سعادتهم بالحفل الذي أُذيع اليوم علي شاشة ON.

حفل حميد الشاعري ومحمد منير


حفل حميد الشاعري ومحمد منير بمهرجان العلمين

قدم حميد الشاعري أثناء الحفل عدة أغاني، منها: قشر البندق التي تصدرت التريند على موقع التواصل الإجتماعي تيك توك، وعادت لأذهان الجمهور بعدما مرّ عليها ما يزيد عن 30 عامًا من طرحها وغنائها بفيلم يحمل نفس الاسم، لتنتشر مرة أخرى ويعرفها الأجيال الجديدة التي لم تعاصر توقيت صدورها، كما قام بغناء أغنيته الشهيرة "أجمل من كل البشر"، بالإضافة لغناءه أحدث أغنياته لأول مرة في مهرجان العلمين "بالي رايق".

كما يذكر أن المطربة هلا رشدي شاركت مع حميد الشاعري في الحفل بغناءها معه أغنية عودة والتي تصدرت التريند في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير.

 

حفل حميد الشاعري ومحمد منير

بالإضافة إلى ظهور الكينج محمد منير ليشارك مع حميد الحفلة في غناء أغنية "أكيد" وتقديمها للجمهور لأول مرة على المسرح بعد 37 عامًا من طرحها، وقدموها معا لضحايا الألغام في العلمين.

حميد الشاعري يوجه الشكر للشركة المتحدة

ومن الجدير بالذكر أن حميد الشاعري وجه الشكر لكل العاملين الذين ساهموا في بناء مدينة العلمين الجديدة وجعلوا منها واحدة من أجمل مدن البحر الأبيض المتوسط كما وجه الشكر للشركة المتحدة على التنظيم  العظيم للمهرجان والصورة الرائعة التي قدموها للوطن العربي والعالم كله عن مصر.

تم نسخ الرابط