الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصر للطيران تعلن عودة رحلاتها إلى الأردن ولبنان والعراق

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران إعادة تسيير الرحلات الجوية إلى المطارات المختلفة، بما فيها الأردن ولبنان والعراق، بعد فتح تلك الدول المجالات الجوية لحركة الطيران.

شركة مصر للطيران 

مصر للطيران تعيد تسيير رحلاتها

كما أوضحت شركة مصر للطيران أنه في حالة ورود أي استفسارات فإنه يمكن للعملاء التواصل مع الشركة، عن طريق الاتصال بخدمة اتصالات مصر للطيران على الرقم 1717، أو من أي خط أرضي على 090070000، أو الرقم الدولي على 97142306666، أو الرقم الدولي الآخر على 966122297777، أو عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي www.egyptair.com، أو أي مكتب قريب لشركة مصر للطيران.

مصر للطيران تعلق رحلاتها 

وكانت قد أعلنت شركة مصر للطيران، الليلة الماضية، تعليق رحلاتها الجوية من وإلى مختلف المطارات الدولية في العراق ولبنان والأردن، وذلك بسبب تطورات الأحداث الإقليمية.

إيران 

تعليق الرحلات الجوية

ونظرًا للأحداث الإقليمية في تلك الفترة، قررت شركة مصر للطيران تعليق رحلاتها الجوية لتلك البلاد لحين إشعار آخر.

حرب بين إيران وإسرائيل

وفي ظل التهديدات المتدفقة من إيران بشأن إطلاق صواريخ تجاه إسرائيل، قالت مصادر أمنية إن الدفاع الجوي الأردني مستعد لاعتراض وإسقاط أي مسيرات أو طائرات إيرانية تنتهك مجاله الجوي، كما أنها أعلنت حالة الطوارئ إثر الهجوم الإيراني على إسرائيل.

إيران وإسرائيل 

إيران تطلق صواريخ نحو إسرائيل

كما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أنه يوجد تقارير تفيد بإطلاق إيران لصواريخ مجنحة نحو إسرائيل بعد وقت من إطلاق أسراب المسيرات، قائلة إنه من المتوقع بدء وصول مسيرات إيران إلى أهدافها عند الثانية بعد منتصف الليل.

إيران تستهدف إسرائيل

وفي سياق متصل، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل مستعدة لأي استهداف مباشر من إيران، مضيفًا أن أنظمتهم الدفاعية منتشرة، كما أنهم مستعدون لأي سيناريو سواء في الهجوم أو الدفاع، قائلًا: «إسرائيل قوية وجيشها قوي وشعبها قوي ومن يؤذينا نؤذيه».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط