الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شبيه مبارك يثير الجدل عبر مواقع التواصل.. ما القصة؟

شبيهه مبارك
شبيهه مبارك

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع فيديو لشبيه الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك خلال الساعات القليلة الماضية، وهو يكون الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، مما أثار الدهشة والجدل بين المتابعين.

شبيه مبارك

وظهر خلال مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا نشر بعض الصور له بجواره الرئيس المصري الراحل عبر صفحاته الرسمية على تطبيق "إنستجرام"، ومضاف بتعليق يقول فيه: "أنا الآن تريند في مصر".

الرئيس مبارك وشبيهه الهندي

بعد انتشار الفيديو ومجموعة الصور عبر منصات الوسشيال ميديا لشبيهه الرئيس الراحل مبارك، الأمر الذي يثير التساؤلات من قبل المشاهدين، وخاصة بعد نشر مقطع فيديو لأبهيجيت بهاتاشاريا، وهو مرتديًا نظارة سوداء، وبدا واضحًا الشبه الكبير الذي بينه وبين الرئيس مبارك.

شبيهه مبارك الهندي 

 

شبيه مبارك

من هو أبهيجيت بهاتاشاريا؟

أبهيجيت بهاتاشاريا، وهو يعمل موسيقار بجانب مواهبة الغناء لديه، وبعد مرور عدة أيام أصبح من المشاهير، وولد في يوم 30 أكتوبر/تشرين الأول منذه 1958 عامًا بمدينة تعرف باسم "كانبور"، ويتمتلك العديد من المواهب الغنائية، كما يستطيع الغناء بأكثر من لغة مختلفة عن بعضها، مثل البنغالية والماراثية والكانادية والهندية.

 

اقرأ أيضا: تعرف على أغرب رجال حول العالم.. يثيرون الدهشة


 

تم نسخ الرابط