الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم شيرين سيف النصر.. نجوم توفوا بشكل مفاجئ وصدموا جمهورهم

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني بأكمله، بعد الإعلان عن وفاة الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا أمس السبت بشكل مفاجئ، وتعتبر شيرين سيف النصر من أهم نجمات جيل التسعينات، وتسبب رحيلها في صدمة كبيرة لجمهورها وزملائها من الوسط الفني.

وتعتبر شيرين سيف النصر ليست الفنانة الأولى التي تتوفى في عمر صغير، وفي السطور التالية يرصد لكم موقع “بالمصري” أبرز الفنانون الذين رحلوا في عمر صغير وتسببت وفاتهم في صدمة للجمهور.

الفنانة هالة فؤاد

توفت الفنانة هالة فؤاد عن عمر يناهز الـ 35 عام، وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وهى ابنة المخرج أحمد فؤاد، وتزوجت من الفنان الراحل أحمد زكي وأنجبت منه الفنان الراحل هيثم أحمد زكى، الذي توفى أيضًا بشكل مفاجئ بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية في نفس العمر الذي توفت فيه والدته.

الفنانة هالة فؤاد

عمر خورشيد

توفى الفنان عمر خورشيد عن عمر يناهز الـ 36 عام، بعدما تعرض لحادث سيارة غامض، وهو شقيق الفنانة الكبيرة شريهان ودرس الموسيقى بالمعهد اليوناني.

عمر خورشيد وشريهان

نعيمة عاكف

رحلت الفنانة نعيمة عاكف عن عمر يناهز الـ 44 عام، وذلك بسبب معاناتها مع مرض سرطان الإمعاء، وهى تعتبر إحدى أهم النجمات التي تألقت في العديد من السنوات، وتميزت بتقديم كافة أنواع الفن سواء الرقص او الغناء أو التمثيل.

نعيمة عاكف

علاء ولي الدين

الفنان علاء ولى الدين توفى عن عمر ناهز الـ 40 عامًا بسبب مرض السكرى، وتميز علاء ولى الدين طوال حياته بخفة ظله وقدم الكثير من الأعمال التي أسعدت الجمهور منها: فيلم عبود على الحدود والناظر الذى كان سبب في معرفة الجمهور بالفنان أحمد حلمي ومحمد سعد.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

علاء ولي الدين

عبد الحليم حافظ

العندليب عبد الحليم حافظ توفى عن عمر يناهز الـ 48 عام، بسبب مرض البلهارسيا، واشتهر العندليب بصوته العذب الذى عشقه الجمهور المصري والعربى، كما تميز في التمثيل بعد تقديمه 16 فيلم سينمائي يعتبروا من أهم أفلام السينما المصرية.

عبد الحليم حافظ

طارق عبد العزيز

توفى الفنان طارق عبد العزيز في شهر نوفمبر الماضي أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل “بقينا اتنين” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وتوفى عن عمر يناهز الـ 55 عام، وتسببت وفاته في صدمة كبيرة للجمهور والوسط الفني.

طارق عبد العزيز

عامر منيب

رحل الفنان عامر منيب عن عمر يناهز الـ 48 عام، وذلك بعد صراع طويل مع ورم في القولون، ويعتبر عامر منيب من أهم نجوم الغناء في مصر، وقدم الكثير من  الأعمال الغنائية المتميزة خاصة وأنه كان يتمتع بصوت جميل.

عامر منيب

مصطفى متولي

توفى الفنان مصطفى متولى عن عمر 51 عام، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة وذلك بعد الانتهاء مباشرة من عرض مسرحية بودى جارد، ويعتبر أحد أهم النجوم الذين حفروا اسمهم من ذهب بأعماله المتميزة وابتسامته التي كانت تلازمه باستمرار، كما أنه متزوج من شقيقة الزعيم عادل إمام.

مصطفى متولي

مصطفى درويش

من أكثر الوفيات التي صدمت الجمهور والوسط الفني، هى وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر 43 عام، بسبب إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، وكان قبلها بساعات قليلة يتفاعل مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مصطفى درويش

حسن الأسمر

توفي الفنان حسن الأسمر عن عمر يناهز الـ 52 عام، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئ، وشعر بآلام شديدة فجر يوم وفاته، وتم نقله إلى مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، وتوفى بعد ساعات من وصوله، وتم تشييع جنازته من مسجد النور بالعباسية.

حسن الأسمر

ممدوح عبد العليم

توفى الفنان ممدوح عبد العليم في 2016 عن عمر يناهز الـ 60 عام، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وقت ممارسته الرياضة في إحدى صالات الجيم، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الأنجلو ولكن وافته المنية بعد وصوله مباشرة.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

ممدوح عبد العليم
تم نسخ الرابط