الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أغلى ساعات رجالي حول العالم.. أشكال مبهرة

أغلي الساعات
أغلي الساعات

نجح دور المزادات الثلاثة الظاهرة والمتخصصة لبيع الساعات الخاصة بالجانب الشبابي، والتي تعرف بأسماء الماركات العالمية، وهي «سوذبيز، كريستيز، وفيليبس»، حجم مبيعات يُقدر بـ 626 مليون دولار أمريكي، خلال العام الماضي 2023.

حجم مبيعات دُور المزادات العالمية
 

تصدر دار فيليبس حجم المبيعات، التي يصل إلي 227 مليون دولار، كما يأتي بعدها ما يعرف باسم دار كريستيز ويبلغ سعرها نحو  220 مليون دولار أمريكي، والتي تكون بالمركز الثالث سوذبيز لحجم مبيعات 179 مليون دولار.

الماركات التي حققت أعلى مبيعات
 

وعلى صعيد الماركات التي حققت أعلى مبيعات فهناك أكثر من ماركة تنافست على صدارة المشهد وهي، وأوديمار بيجيه، ريتشارد ميل، إف بي جورن، جورج دانيلز.

إصدار Gobbi Milano-Signed Patek Philippe Ref. 2499
 

استطاع هذا النوع من الإصدار الذي يحمل اللون الذهبي الفاتح، على تحقيق سعر عالي على مدار التاريخ، لذلك يصل سعره نحو 7,724 مليون دولار أمريكي، أما بدار سوذبيز، والتي تصل لسعر عالي  من هذا الإصدار، حيث يبلغ نحو 2.7 مليون دولار منذه عام 2007.

 


إصدار George Daniels Spring Case Tourbillon
 

نجح تلك النوع من الإصدار في الوصول إلي نسبة عالية من سعره، الموجود بمزاد دار فيليبس في معرض جنيف، وقد يصل ثمنها 4,092,075 دولارًا أمريكيًا.

تمتلك هذه الساعة الفريدة من نوعها، العديد من الصفات المميزة، ولذلك تكون مميزة عن غيرها، لأنها تحمل التصميم الإنسيابي المعاصر، وعلبتها اللافتة بتصميمها الفريد والمتميز والإبداعي.

 


إصدار Richard Mille RM56-01
 

يذكر أن يصل سعر الساعة داخل معرض دار كريستيز بالعاصمة السويسرية جنيف إلي 3,661 مليون دولار أمريكي.

وتعد أيضا هذا النوع من الساعات المميزة، لأنها تحمل التصميم الفاخر والشبابي في ذات الوقت، وقد أنتجت ريتشارد ميل 17 ساعة تم عرضها في هذا المعرض وقد بيعت منهم 9 ساعات.

 

اقرأ أيضا: سر استخدام الكبسولة الذكية لفقدان الوزن بنجاح


 

تم نسخ الرابط