الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شقو في الصدارة.. قائمة إيرادات الأفلام المعروضة بالسينمات

قائمة الأفلام المعروضة
قائمة الأفلام المعروضة

يتنافس بدور العرض مجموعة من الأفلام خلال موسم عيد الفطر، واستطاع فيلم "  شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف من تصدر قائمة الإيرادات لليوم الخامس على التوالي.

إيرادات فيلم شقو 

استطاع فيلم “ شقو” من تحقيق إيرادات بلغت 4.3 مليون جنيه أمس الأحد، وتدور أحداث فيلم شقو في إطار كوميدي أكشن، حول صديقين يقومان بأعمال إجرامية ومشبوهة وموصوفان بأنهما خارجان على القانون، يقومان بكل هذا بمساعدة شخصيات أخرى.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

حقق فيلم “ فاصل من اللحظات اللذيذة ” إيرادات أمس بلغت 3.3 مليون جنيه، ليأتي في المركز الثاني بقائمة الإيرادات اليومية، الفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، والطفلة چان رامز، الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

إيرادات فيلم عالماشي 

جاء في المركز الثالث بقائمة الإيرادات فيلم “ عالماشي” والذي حقق 833 ألف جنيهاً، ويعد فيلم عالماشي من تأليف أحمد الوهاب، ومن إنتاج فتحي إسماعيل ويوسف الطاهر، وتوزيع سينرجي، ويشارك في بطولة العمل كلا من:  الفنان علي ربيع، صلاح عبد الله، كريم عفيفي، آية سماحة، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف.

إيرادات فيلم أسود ملون 

اكتفى فيلم “ أسود ملون” بتحقيق 188 ألف جنيه، ليأتي في المركز الأخير بقائمة الإيرادات، والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ورنا رئيس، ومحمد كيلاني، وميس حمدان، وطاهر أبو ليلة، ومحمود حافظ، وإبرام سمير، ومنة عرفة، وتأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضاً:عشرة العمر ووش السعد.. محمد إمام يشكر مي عز الدين بعد ظهورها في "كوبرا"

 

 

تم نسخ الرابط