الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حفيدة عادل إمام مفاجأة.. فيديوهات "تيك توك" تزيح الستار عن أبناء النجوم

أبناء النجوم
أبناء النجوم

كشفت فيديوهات موقع الـ تيك توك عن العديد من أبناء النجوم، الذين حافظوا لسنوات طويلة على إبقاء أولادهم بعيدًا عن الأضواء والإعلام ليحافظوا على خصوصيتهم ويتركوا لهم حرية الاختيار بعد ذلك، إذا كانوا يحبوا الظهور أم لا.

أبناء الفنانين على تيك توك

ابنة نيللي كريم

ظهرت سيليا ابنة نيللي كريم في العديد من الفيديوهات عبر موقع تيك توك، وتفاجئ الجمهور بظهورها كشابة كبيرة بعد أن كانت بعيدة عن الأضواء تمامًا.

ابنة نيللي كريم

ابنة أحمد داود وعلا رشدي

وعادة ما تظهر الفنانة علا رشدي مع ابنتها جميلة في بعض الفيديوهات على موقع تيك توك، ويتشاركا الغناء والرقص في عدد كبير من الفيديوهات، وآخرى تظهر بها جميلة بمفردها.

ابنة أحمد داود وعلا رشدي

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي

كما تنشر لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، عدد من الفيديوهات عبر موقع تيك توك، وكان أول ظهور لها من خلال هذا التطبيق وهى تغني وترسم.

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي

ابنة شريف سلامة وداليا مصطفى

حرص الفنان شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى لسنوات طويلة على عدم ظهور أبناءها للأضواء، ولكن مؤخرًا بدأت سلمى في الظهور ببعض الفيديوهات على تيك توك، إلى جانب ظهور سليم ابنهما خلال الفترة الأخيرة.

ابنة شريف سلامة وداليا مصطفى
ابن شريف سلامة وداليا مصطفى

ابنة هالة صدقي

عادة ما يظهر أبناء الفنانة هالة صدقي بشكل مختلف في تيك توك، وانتشرت لـ مريم وسامو ابناءها العديد من الفيديوهات على هذا التطبيق، وذلك بعدما ظهروا معها خلال الفترة الأخيرة في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.

ابنة هالة صدقي
ابن هالة صدقي

حفيدة عادل إمام

وعادة ما تشارك هالة حفيدة الزعيم الكبير عادل إمام متابعيها بعض الفيديوهات لها من رحلتها في الخارج، عبر موقع الفيديوهات الشهير تيك توك.

حفيدة عادل إمام

ابنة غادة عادل

وتظهر مريم ابنة الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، في العديد من الفيديوهات عبر موقع تيك توك، وفي بعض الأحيان يظهر معها والدها أو والدتها.

ابنة غادة عادل

ابنة هند صبري

حتى الفنانة هند صبري ظلت لفترات طويلة تخفي ابنتها عن الجميع لكنها ظهرت معها في فيديو طريف وهي ترقص معها وتطبيق إحدى التحديات.

ابنة هند صبري

ابنة كريم محمود عبد العزيز

عادة ما يخفي الفنان كريم محمود عبد العزيز حياته الشخصية عن جمهوره وعن مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بسبب تيك توك انتشر فيديو لابنته كندة وهى ترقص معه.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

ابنة كريم محمود عبد العزيز
تم نسخ الرابط