الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي بأبطال إفريقيا

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم استعدادًا لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويعود «المارد الأحمر» اليوم لأداء مرانه الأول عقب الهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك في القمة 127 بالدوري الممتاز في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري، التي انتهت بفوز الأبيض بثنائية مقابل هدف.


وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة على أن يعودوا لمواصلة التدريبات صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.

الأهلي يسافر إلى الكونغو اليوم


ومن المقرر أن تسافر بعثة «الشياطين الحمر» اليوم بعد خوضه المران الصباحي بمقر النادي إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبي يوم السبت المقبل 20 أبريل الجاري.

محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي بالكونغو 


وفيما أعلن النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تولى محمد شوقي عضو مجلس الإدارة مهمة رئاسة البعثة في الكونغو والذي بدوره حرص على التنسيق مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالأحمر لمتابعة تفاصيل السفر والإقامة والترتيبات المتعلقة بالمباراة كافة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي 


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل 20 أبريل الجاري في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 

إقرأ أيضًا: ماذا قال تشافي بعد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا؟

تم نسخ الرابط