الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد هجوم حزب الله.. ارتفاع عدد المصابين بجنود الاحتلال إلى 11 إسرائيليًا

جنود الاحتلال الإسرائيلي
جنود الاحتلال الإسرائيلي

استهدفت جماعة حزب الله اللبناني، مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري المستحدث في عرب العرامشة بالصواريخ والمسيرات، ما أدى إلى ارتفاع عدد المصابين إلى 11 جنديًا إسرائيليًا، من بينهم 2 في حالة خطيرة. 

حزب الله اللبناني 

حزب الله يستهدف تجمعًا للاحتلال 

وكان قد استهدف حزب الله اللبناني تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية في جنوب ثكنة برانيت، بالإضافة إلى محيط منطقة راميا، لذا دوت صفارات الإنذار في عدة مناطق من الجليل الغربي.

حزب الله يستهدف جنود الاحتلال الإسرائيلي 

فيما أعلنت هيئة البث الإسرائيلية إصابة عنصر في غرفة الطوارئ في كيبوتس حانيتا بجروح جراء انفجار مسيرة أطلقها حزب الله اللبناني.

الاحتلال الإسرائيلي 

هجمات حزب الله

بينما هاجم حزب الله مبنى يتمركز فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة حانيتا بطائرات مسيرة، وإيقاع من بداخله بين قتيل وجريح، واستهدف بالصواريخ والمدفعية جنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا، مع تحقيق إصابة مباشرة، فيما استهداف أيضًا موقع مسكاف عام الإسرائيلي بالأسلحة، مع تحقيق إصابة مباشرة.

الجيش الإسرائيلي

وفي سياق متصل، صرح الجيش الإسرائيلي، يوم الأربعاء الماضي، أن مقاتلاتهم قصفت مبنى عسكريا لجماعة حزب الله، في عيتا الشعب أثناء وجود عناصر من الحزب داخله، كما قصفوا بنية تحتية عسكرية لحزب الله في الخيام وإطلاق النار لإزالة تهديد في الناقورة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط