الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"جودر" في المقدمة.. قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it

مسلسل جودر
مسلسل جودر

تصدر مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it الرقمية، إلى جانب عدد كبير آخر من المسلسلات التي نافست في موسم رمضان 2024.

وفي السطور التالية يرصد لكم موقع “بالمصري” قائمة مسلسلات موسم رمضان 2024 الأكثر مشاهدة على منصة watch it.

المسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it

حصل مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، على المركز الأول ضمن قائمة مسلسلات الأكثر مشاهدة عبر المنصة الرقمية Watch it، وفي المركز الثاني مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، الذي كان يتناول قصة جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

وفي المركز الثالث، جاء مسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة الفنان آسر ياسين وعائشة بن أحمد، والمركز الرابع كان من نصيب مسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي حقق نجاح كبير في الشارع المصري طوال فترة عرضة في موسم رمضان 2024.

وجاء مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان في المركز الخامس في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it، وفي المركز السادس، مسلسل “الكبير أوي 8” بطولة الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، وعدد كبير من النجوم.

المسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it

مسلسلات رمضان الأكثر مشاهدة على watch it

وضمت القائمة مسلسل “لحظة غضب” في المركز السابع بطولة الفنانة صبا مبارك ومحمد شاهين ومحمد فراج، ومسلسل “بيت الرفاعي” بطولة الفنان أمير كرارة وأحمد رزق، حاء في المركز الثامن، بعد أن حقق المسلسل نجاح كبير خلال عرضه في موسم رمضان 2024.

أما المركز التاسع، كان من نصيب مسلسل “فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم، شيماء سيف، والمركز العاشر والأخير حصل عليه مسلسل “مسار إجباري” بطولة الفنان الشاب عصام عمر والفنان أحمد داش، بعد أن حقق نجاح كبير في موسم رمضان 2024.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط