الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد خسارة القمة.. لاعبو الأهلي يتعاهدون بمصالحة الجماهير

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع بعضهم البعض بعد وصول بعثة الفريق إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل جلسة لاعبي الأهلي 


وفي هذه الجلسة تعاهد لاعبو الأحمر على مصالحة الجماهير بالفوز والتأهل إلى نهائي البطولة على حساب مازيمبي الكونغولي، كما تحدثوا عن الأخطاء التي وقعوا فيها والتي تتكرر بشكل كبير في المباريات الأخيرة الماضية والتي أدت إلى الخسارة أمام البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف ثم خسارة مباراة القمة أمام الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف.


كما سيعيد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر حساباته بخصوص مشاركة بعض اللاعبين بعد المستويات التي يقدمونها في اللقاءات الأخيرة.


محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو

 

وفيما أعلن النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تولى محمد شوقي عضو مجلس الإدارة مهمة رئاسة البعثة في الكونغو والذي بدوره حرص على التنسيق مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالأحمر لمتابعة تفاصيل السفر والإقامة والترتيبات المتعلقة بالمباراة كافة.


موعد مباراة الأهلي المقبلة

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل 20 أبريل الجاري في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا: ريال مدريد يضرب موعدًا ناريًا مع بايرن ميونخ بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تم نسخ الرابط