الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الكشف عن سر غياب بيرسي تاو عن الأهلي في المباريات الأخيرة

بيرسي تاو لاعب النادي
بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عن مفاجأة تتعلق بغياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المشاركة في مباريات الأحمر في الفترة الأخيرة.

سبب غياب بيرسي تاو عن الأهلي 


وقال شوبير: « بيرسي تاو مش مصاب، وهناك أزمة بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر تتعلق بإن الجنوب إفريقي لا يحب التغيير في اللقاءات ويريد المشاركة بشكل أساسي مثله مثل أي لاعب، وكذلك هناك مدربين لا يحبون أن تذمر اللاعبين على قرارتهم الفنية.»


وواصل شوبير: « بيرسي تاو إذا تواجد اليوم في مران الأحمر الأخير قبل السفر إلى الكونغو ظهرًا، قد يرافق قائمة الأهلي المسافرة لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل.


وفيما أعلن النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تولى محمد شوقي عضو مجلس الإدارة مهمة رئاسة البعثة في الكونغو والذي بدوره حرص على التنسيق مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالأحمر لمتابعة تفاصيل السفر والإقامة والترتيبات المتعلقة بالمباراة كافة.

موعد مباراة الأهلي و مازيمبي الكونغولي 


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل 20 أبريل الجاري في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

المباريات التي غاب عنها بيرسي تاو 

 

الجدير بالذكر أن بيرسي تاو قد غاب عن مباريات النسر الأحمر أمام إنبي وزد والزمالك بالدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: بعد الفوز على برشلونة.. إنريكي: أتمنى أن لا أواجه فريقي السابق مجددًا

تم نسخ الرابط