الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتلانتا بربع نهائي الدوري الأوروبي

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على حساب نظيره فريق أتلانتا الإيطالي، الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي من الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة الذهاب 


ويدخل الريدز اللقاء هو خاسر في مواجهة الذهاب على ملعبه بثلاثية نظيفة، لذا يحتاج ليفربول إلى معجزة تقوده إلى ريمونتادا حيث يفوز بفارق 4 أهداف أو 3 أهداف لمعادلة نتيجة مباراة الذهاب.

ليفربول لمصالحة جماهيره أمام أتالانتا


ويسعى ليفربول إلى تحقيق التأهل لمصالحة جماهيره خاصة بعد ابتعاده بشكل كبير عن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد تعادله مع مانشستر يونايتد ثم الهزيمة أمام كريستال بالاس بالجولة الأخيرة مما جعله يفرط في الصدارة ويحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

أتالانتا لمواصلة انتصاراته أمام ليفربول 


في الجهة الأخرى، يحاول أتالانتا الذي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي أن يحافظ على سجله المميّز في الدوري الأوروبي، إذ لم يخسر سوى مباراة واحدة في آخر 22 لقاء ضمن سلسلة من 13 انتصارا و8 تعادلات.

تصريح يورجن كلوب

وتحدث يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن إمكانية العودة في نتيجة اللقاء وحسم التأهل، قائلًا: « نحن هنا وسنحاول الفوز باللقاء، هذا ما يجب أن نفعله، هذا كل ما في الأمر، لنرى أن كان ذلك ممكنًا، لقد حظينا بلحظات رائعة حقًا، لكن مع ذلك الفريق الإيطالي استحقوا الفوز ولعبوا مباراة جيدة.»

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا

 

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول اللقاء بتشكيل يتكون من:

في حراسة المرمى: كيويمن كيليهر.
خط الدفاع: كونور برادلي – إبراهيما كوناتي – فيرجل فان دايك – تسيميكاس.

خط الوسط: دومينيك سوبوزلاي – ألكسيس ماك أليستر – واتارا إيندو.

ويقود خط الهجوم كلًا من: محمد صلاح – كودي جاكبو – لويس دياز.

إقرأ أيضًا: إنريكي ينتظر إعلان كيليان مبابي عن وجهته المقبلة

تم نسخ الرابط