الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل مواجهة الليلة.. تاريخ مواجهات ليفربول وأتلانتا

مباراة ليفربول واتالانتا
مباراة ليفربول واتالانتا - صورة أرشيفية

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على حساب نظيره فريق أتلانتا الإيطالي، الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي من الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة الذهاب 


ويدخل الريدز اللقاء وهو خاسر في مواجهة الذهاب على ملعبه بثلاثية نظيفة، لذا يحتاج ليفربول إلى معجزة تقوده إلى ريمونتادا حيث يفوز بفارق 4 أهداف أو 3 أهداف لمعادلة نتيجة مباراة الذهاب.

ليفربول لمصالحة جماهيره وأتالاتنا لمواصلة عروضه الجيدة 


ويسعى ليفربول إلى تحقيق التأهل لمصالحة جماهيره خاصة بعد ابتعاده بشكل كبير عن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد تعادله مع مانشستر يونايتد ثم الهزيمة أمام كريستال بالاس بالجولة الأخيرة مما جعله يفرط في الصدارة ويحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة.


في الجهة الأخرى، يحاول أتالانتا الذي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي أن يحافظ على سجله المميّز في الدوري الأوروبي، إذ لم يخسر سوى مباراة واحدة في آخر 22 لقاء ضمن سلسلة من 13 انتصارا و8 تعادلات.

 

تصريح يورجن كلوب 

 

وتحدث يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن إمكانية العودة في نتيجة اللقاء وحسم التأهل، قائلًا: « نحن هنا وسنحاول الفوز باللقاء، هذا ما يجب أن نفعله، هذا كل ما في الأمر، لنرى أن كان ذلك ممكنًا، لقد حظينا بلحظات رائعة حقًا، لكن مع ذلك الفريق الإيطالي استحقوا الفوز ولعبوا مباراة جيدة.»

تشكيل ليفربول المتوقع أمام اتالانتا 


في حراسة المرمى: كيويمن كيليهر.
خط الدفاع: كونور برادلي – إبراهيما كوناتي – فيرجل فان دايك – تسيميكاس.

خط الوسط: دومينيك سوبوزلاي – ألكسيس ماك أليستر – واتارا إيندو.

ويقود خط الهجوم كلًا من: محمد صلاح – كودي جاكبو – لويس دياز.

تاريخ مواجهات الفريقين 


وكانوا الفريقان قد تواجهوا من قبل في 3 مناسبات فقط، استطاع فريق اتالانتا الفوز في مباراتين كان آخرهم مباراة الذهاب وفاز ليفربول في لقاء وحيد، وتمكن أتالانتا من هز شباك الريدز 5 مرات وهو نفس عدد المرات المسجل لكتيبة يورجن كلوب.

القناة الناقلة 


وستنقل المواجهة عبر شاشة قناة بي أن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق البطولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: بعد الفوز على برشلونة.. إنريكي: أتمنى أن لا أواجه فريقي السابق مجددًا

تم نسخ الرابط