الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تخطت الـ 300 ألف.. إطلالة جومانا مراد من حفلها بالساحل الشمالي

جومانا مراد
جومانا مراد

أقامت الفنانة جومانا مراد حفلًا في الساحل الشمالي استضافت فيه عدد من أصدقائها النجوم، وظهرت فيه بإطلالة صيفية جريئة.

جومانا مراد 

ارتدت الفنانة جومانا مراد ملابس مزينة بالزهور من براند Dolce&Gabbana، حيث ظهرت بتوب قصير مُزين برسومات من ورود حمراء اللون وصل سعره إلى 762 دولار، أي 24 ألف جنيه مصري، ومعه شورت واسع باللون الأبيض وسعره 822 دولار أي 25 ألف جنيه، كما ارتدت فوقهم جاكيت صيفي طويل بتصميم الكيمونو من الستان من نفس نقوش الورود الحمراء وبلغ سعره 8.530 دولار أي 264 ألف جنيه.

جومانا مراد 


وحضر حفل الفنانة جومانا مراد عدد من النجوم أصدقائها أبرزهم أشرف زكي وروجينا وريهام حجاج والمذيعة بوسي شلبي، وأيضًا خيرية زوجة الفنان خالد سليم.

ويذكر أن الفنانة جومانا مراد كانت قد سافرت قبل يومين للمملكة العربية السعودية لحضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "ع الزيرو" مع أبطاله محمد رمضان والطفل منذر مهران وإسلام إبراهيم والمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العرض والمخرج ماندو العدل.

فيلم ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وللمخرج محمد العدل، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "حمزة" والذي يسعى لتوفير أموال لعلاج ابنه المريض، ولكن مع الأحداث يصبح أحد الأثرياء بسبب التجارة في الأعضاء البشرية.

آخر أعمال جومانا مراد 

يذكر أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2023 في عملين أولهم، مسلسل "عملة نادرة" مع نيللى كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، ندا موسى، كمال أبو رية، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، هشام عاشور، على الطيب، مريم الخشت، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

والعمل الثاني هو مسلسل "بابا المجال" والذي شاركت فيه مع الفنان مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، أحمد كشك، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، وهو من إنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى. 

تم نسخ الرابط