الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو

محمد شوقي عضو مجلس
محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

حرص الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على توجيه الشكر للسفير المصري هشام المقود في الكونغو، نتيجة لجهوده الكبيرة على تذليل كافة العقبات التي واجهت بعثة الأهلي منذ وصوله.

تصريحات محمد شوقي 

 

إذ قال شوقي أن السفير المصري ومسؤولي السفارة بذلوا جهودًا كبيرة منذ وصول بعثة المارد الأحمر لتوفير كافة الأجواء المناسبة واللازمة للبعثة، بالإضافة إلى استقبال البعثة من المطار، كذلك حل مشكلات فندق الإقامة.


وأكد على أن هذا الاهتمام ليس بجديد على السفارة المصرية التي تحرص على مساندة جميع الأندية المصرية أثناء مشاركاتها الإفريقية.

 

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي قد وصلت إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو مساء يوم الأربعاء بعد رحلة سفر شاقة استغرقت 7 ساعات حتى وصولها.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي 


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي غدًا السبت 20 أبريل الجاري في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.


الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب هزيمته للوداد المغربي بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: نتائج مباريات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي والمؤتمر

تم نسخ الرابط