الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بنصف نهائي أبطال إفريقيا

خالد بيبو مدير الكرة
خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

ينعقد اليوم الاجتماع الفني المخصص لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن أجل الاتفاق على الترتيبات الخاصة لدخول الفريقين الملعب والزي الخاص بكل فريق.


وكان النادي الأهلي قد أرسل، خطابًا ظهر أمس إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه التواصل من جانب «كاف»، مع  مسؤولي نادي مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة فريق الأحمر، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس، في ظل عدم توافر دوريات أمنية تكفي للتغلب على حالة الازدحام الشديدة.


كما أدي المارد الأحمر مرانه الأول على ملعب تي بي مازيمبي الذي يحتضن مباراة الغد المرتقبة، مساء أمس ومن المقرر أن يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الكونغولي.


وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي قد وصلت إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو مساء يوم الأربعاء بعد رحلة سفر شاقة استغرقت 7 ساعات حتى وصولها.

موعد مباراة الأهلي و مازيمبي الكونغولي 


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي غدًا السبت 20 أبريل الجاري في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

الأهلي يسعى للحفاظ على لقبه 


الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب هزيمته للوداد المغربي بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: بيرسي تاو: الأهلي يمتلك الخبرات لحسم موقعة مازيمبي الكونغولي

تم نسخ الرابط