الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أخبار غزة.. شهيد ومصابان جراء اقتحام الاحتلال لمخيم طولكورم بالضفة الغربية

جيش الاحتلال الإسرائيلي
جيش الاحتلال الإسرائيلي

قال الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، اليوم الجمعة، سقوط شهيد ومصابان فلسطينيين، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم نور شمس شرق طولكورم.

اشتباكات بين جنود الاحتلال ومسلحين بالضفة الغربية

وقد اشتبكت قوات الاحتلال الإسرائيلي مع مسلحين، اليوم الجمعة، في مخيم نور شمس شرق طولكورم في الضفة الغربية، ما أسفر عن إصابة 4 جنود إسرائيليين، منهم 2 في حالة خطيرة.

غزة

القصف الإسرائيلي على غزة 

وكان قد استهدف الاحتلال الإسرائيلي 155 مؤسسة صحية في غزة، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وفي هذا الصدد، قصفت قوات الاحتلال تجمعًا لفلسطينيين في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد 6 مواطنين.

غارات إسرائيلية على قطاع غزة 

كما شن الجيش الإسرائيلي غارات عنيفة على قطاع غزة، في وقت سابق، حيث قصف سيارة للشرطة الفلسطينية في حي التفاح وسط قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

الاحتلال الإسرائيلي 

حرب غزة 

فيما أفادت تقارير صحفية بأن أكثر من 10 آلاف امرأة قتلن في غزة، منذ بداية الحرب الإسرائيلية الغاشمة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

العثور على قنابل في مدارس بقطاع غزة 

وفي سياق متصل، أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" العثور على قنابل غير منفجرة تزن حوالي ألف رطل داخل إحدى المدارس في قطاع غزة، وذلك عقب انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط