الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضربها واعتدى عليها.. طليق سيدة مزدوج الجنسية يغادر بابنتها دون علمها

أميرة عادل
أميرة عادل

استغاثت سيدة عشرينية تدعى أميرة عادل مقيمة بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، من تعرضها الجمعة الماضية للاعتداء بالضرب، وخطف ابنتها الرضيعة البالغة من العمر عاما وأربعة أشهر، من قبل طليقها المصري الأصل والحامل للجنسية الإنجليزية أثناء ذهابها لتنفيذ حكم رؤية لوالدته داخل الساحة الشعبية بمدينة بقويسنا.

تعدي بالضرب

وأكدت أميرة عادل صاحبة الـ 27  عام، أنها تلتزم في كل يوم جمعة من كل أسبوع بالذهاب لتنفيذ حكم الرؤية بالساحة الشعبية لوالدة طليقها الذي يقيم بدولة انجلترا بحكم عمله، وعند دخولها للساحة الشعبية بقويسنا الجمعة الماضية، فوجئت بطليقها على الباب يطالب برؤية ابنته، مشيرة أنها لم تمنعه وطلبت منه الدخول للساحة ورؤيتها كما يشاء لكنه انفعل عليها وتعدى عليها بالضرب وأخذ ابنته عنوة ووضعها داخل سيارة ملاكي وعاد إليها وضربها مرة أخرى وانصرف.

تحرير محضر بشرطة قويسنا


وتابعت أميرة أنها حررت محضرا في مركز شرطة قويسنا بما حدث من اعتداء عليها وأخذ ابنتها عن طريق طليقها، مشيره إلى أن ابنتها لا ترضع إلا طبيعي ولا تأكل، مطالبة بكشف مكانها واستردادها مرة أخرى، موضحة أنها جرى عرضها على جهات التحقيق وأخذت صورة من المحضر لتذهب إلى مطار القاهرة لمحاولة منع زوجها من السفر بابنتها.


وأضافت: «ذهبت إلى مطار القاهرة بصورة المحضر لمحاولة منع سفرة بابنتي، ففوجئت بأن ذلك الإجراء لا بد من قرار قضائي أو من جهات التحقيق، وفوجئت أكثر أنه بمراجعة سجلات الوصول لم يتم تسجيل دخول طليقي للبلاد، وأنه غادر البلاد بالباسبور المصري منذ 8 شهور، ولم يعود به، وأنه من المؤكد دخوله بالباسبور الانجليزي، لصدور حكم ضده لصالحها بحبس 3 سنوات.

وطالبت أميرة عادل جميع الجهات المعنية، لمساعدتها في التوصل لحل  مشكلتها القائمة وإعادة ابنتها إلى حضنها مرة أخرى، مشيرة إلى أن والد الطفلة نشر على صفحته الشخصية بعد ذلك فيديو لابنتها معه بنفس ملابسها التي خرجت بها. 

تم نسخ الرابط