الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

باريس سان جيرمان يتعثر بالتعادل السلبي في بداية الموسم الجديد للدوري الفرنسي

فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

بدأ نادي باريس سان جيرمان، الموسم الجديد من بطولة الدوري الفرنسي 2023-2024، بتعثر أمام نادي لوريان، وذلك بعد تعادله سلبيًا في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة «ليج 1».

الظهور الاول للمدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان 

وشهد لقاء باريس سان جيرمان ولوريان، الظهور الأول الرسمي للمدير الفني الجديد لويس إنريكي، الذي تولى قيادة الفريق بعد لكريستوف جالتيير، وأيضًا  تواجد الصفقات الجديدة ماركو أسينسيو ولوكاس هيرنانديز وسكرينيار، والبرتغالي جونسالو راموس.

التعادل السلبي للمباراة 

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة، ليصعب على باريس سان جيرمان مشواره في النسخة الجديدة من الدوري الفرنسي بخسارة نقطتين في رحلة محاولة الحفاظ على لقبه.

غياب ثلاثة من نجوم باريس سان جيرمان في مباراة اليوم 

وتغيب عن باريس سان جيرمان أمام لوريان، ثلاث نجوم منهم كيليان مبابي، وذلك بسبب أزمته مع إدارة النادي برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي؛  لرغبته في عدم تجديد عقده مع النادي ورغبته في المغادرة خلال الصيف القادم بشكل مجاني،  بالإضافة إلى غياب نيمار دا سيلفا وماركو فيراتي.

وحصل باريس سان جيرمان على، نقطة واحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما يتواجد نادي لوريان في المركز الرابع بعد التعادل السلبي اليوم.

تم نسخ الرابط